حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,25 مارس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 6309

مشروع طاقة متجددة في عجلون يطرد موظف بسبب تقديم شكوى ضد مديره للسفارة الكندية في عمان

مشروع طاقة متجددة في عجلون يطرد موظف بسبب تقديم شكوى ضد مديره للسفارة الكندية في عمان

مشروع طاقة متجددة في عجلون يطرد موظف بسبب تقديم شكوى ضد مديره للسفارة الكندية في عمان

13-03-2019 03:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - أكد احد المواطنين انه تم طرده من العمل بسبب مخاطبته للسفارة التي يعمل تحت مضلتها احد مشاريع الطاقة المتجددة في محافظة عجلون ودير علا.

وقال المواطن الذي فضل عدم ذكر اسمه لسرايا انه توظف بالمشروع منذ ما يقارب السنتان بوظيفة سائق مركبة في مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المتجددة والذي تموله الحكومة الكندية بنسبة 90% والحكومة الاردنية 10% .

وبين انه استمر بعمله بتلك الفترة الزمنية بكل امانة واخلاص ولم يصدر منه اي اساءه للمشروع او الموظفين العاملين فيه او مدير المشروع الذي قام بانهاء خدماته وهو خارج الاردن من خلال كتاب وجهه له .

واضاف انه بعد فتره من اعلامه من خلال انذار وجه له قام بالاستفسار عن سبب توجيه الانذار له ، ليتبين ان مدير المشروع لا يرغب بوجوده في المشروع ، مشيرا الى انه لم يقوم باي تصرف يستدعي انهاء خدماته خاصه وان المشروع يستهدف محافظة عجلون وهو من سكانها واحق من غيره بالوظيفة.

واوضح انه بسبب شعوره بالظلم توجه لاحد الحكام الاداريين في المناطق التي يستهدفها المشروع من اجل ان يتدخل حتى لا يتم انهاء خدماته بهذه الصورة وبدون ان يعلم الاسباب التي دعت مدير المشروع لانهاء عمله في المشروع .

واشار الى ان الحاكم الاداري اعلمه ان سبب توجيه انذار له وانهاء خدماته لانه قام بمخاطبة السفارة الكندية والتظلم لها عن مدير المشروع ، واوضح خلال حديثه لسرايا انه قام بمخاطبة السفاره لانه اضطر لذلك بسبب ارتباط المشروع المباشر بها وان كل ما يجري بالمشروع تابع للسفارة الكندية في عمان .

وختم المواطن حديثه انه سيقوم برفع دعوى قضائية ضد المدير المعني والسفارة الكندية لشعوره بالظلم بسبب ما قام به مدير المشروع وانه الحق به ضررا بالغا على الصعيد النفسي والمالي والاجتماعي وانه تقدم لاكثر من وظيفه وتم رفضه بسبب السمعة السيئة التي سببها له مدير المشروع بسبب طرده من العمل .

 

 






طباعة
  • المشاهدات: 6309

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم