حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10349

لا تفوت فرصة التعرف إلى أفضل المدن السياحية في الصين!

لا تفوت فرصة التعرف إلى أفضل المدن السياحية في الصين!

لا تفوت فرصة التعرف إلى أفضل المدن السياحية في الصين!

27-02-2019 09:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قبل أن تتخذي القرار بالسفر إلى الصين، إحتسبي وقتك زيارتك جيداً حتى تتمكني من التعرف إلى أهم المدن السياحية في هذه المساحة المميزة والفريدة من العالم. فاكتشفي أسماءها وأهم معالمها السياحية من خلال هذا الألبوم من موقع أنوثة.
هونغ كونغ - Honk kong

في هونغ كونغ عالم ديزني للمرح والتسلية والذي يستقطب الكبار قبل الصغار. تتميز هذه المدينة الصينية عن غيرها بأنها غنية بالمعالم الطبيعية والتاريخية ففيها مثلاً جزيرة لانتو التي تتزين بالخضار وتحيط بها المياه الزرقاء من كل جانب فضلاً عن تمثال بوذا الكبير الموجود في نغونغ بينغ من الجزيرة المذكورة. كما تغتني هذه المدينة بالحدائق ومنها حديقة كولون، حديقة فيكتوريا الملونة وغيرها.


بيكين - Pekin

إنها العاصمة الصينية التي تضم على أراضيها واحدة من أعظم عجائب الدنيا السبع "سور الصين العظيم". فضلاً عن هذا السور المعروف تشتهر بيكين بما يعرف بالـForbidden City أو المدينة المحرمة الخاصة بالأباطرة وأسرهم، بالإضافة إلى معبد السماء وحديقة بيهاي التي تعد جميعها مصدر جذب كبير للسياح.

تعد شانغاهاي من أكبر المدن في الصين التي تتميز بمبانيها العائدة إلى عهد الاستعمار. ومن أبرز معالمها السياحية ديزني لاند، منطقة بوند المحاذية لنهر هوانغبو، برج لؤلؤ الشرق الذي يعد من أطول ابراج العالم، متحف شنغاهاي وغيرها من المعالم الطبيعية كحدائق الحيوان وأحواض الأسماك المبهرة.

تعتبر ثالث أكبر المدن في الصين، وهي عبارة عن المركز التجاري والصناعي الأشهر في هذه المنطقة. تميزها مجموعة من المعالم السيايحة الفريدة من نوعها كبرادايس بارك Paradis Park Chimelong وهي المتنزه الصيني الأكبر، مسجد هوايشينغ، برج كانتون الأطول في الصين وجزيرة شاميان الرملية.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10349

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم