حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • بشار يفوز وحسن يعاني برودة مقاعد البدلاء والدميري يحتجب وهدف الوحدات الملغى صحيح وعيد يستقيل
طباعة
  • المشاهدات: 21983

بشار يفوز وحسن يعاني برودة مقاعد البدلاء والدميري يحتجب وهدف الوحدات الملغى صحيح وعيد يستقيل

بشار يفوز وحسن يعاني برودة مقاعد البدلاء والدميري يحتجب وهدف الوحدات الملغى صحيح وعيد يستقيل

بشار يفوز وحسن يعاني برودة مقاعد البدلاء والدميري يحتجب وهدف الوحدات الملغى صحيح وعيد يستقيل

22-02-2011 02:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
 
بشار يشارك المحرق الفوز على الرفاع
 
شارك لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم بشار بني ياسين فريقه المحرق البحريني، في تحقيق فوز صعب على فريق الرفاع الغربي بنتيجة 1-0 ، في مباراة قمة الدوري البحريني التي جرت أول من أمس. ونجح بشار في الحفاظ على نظافة شباك حارس مرمى فريقه، قبل ان يسجل زميله حسين علي (بيليه)، هدف الفوز في الدقيقة 75 من المباراة.
 
عبدالفتاح يختفي عن قمة الدوري الكويتي
 
اختفى لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم حسن عبدالفتاح المحترف في صفوف فريق الكويت الكويتي، عن مباراة قمة الدوري الكويتي التي جرت أول من أمس، والتي جمعت فريقي الكويت والقادسية، والتي انتهت بفوز الكويت بنتيجة 3-0.
 
ولم يشارك عبدالفتاح في المباراة، واكتفى المدرب بإبقائه على مقاعد البدلاء، علما ان الكويت لم يشرك اللاعب سوى دقائق معدودة في المباريات الأربع التي خاضها فريق الكويت في الدوري، مما يشعر اللاعب بالضجر والملل.
 
الدميري يحتجب أمام كفرسوم
 
يحتجب لاعب فريق الوحدات محمد الدميري، عن مباراة فريقه الجمعة المقبل أمام كفرسوم بدوري المناصير للمحترفين، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الأخيرة أمام البقعة. يشار الى أن رأفت علي يحتجب أيضا أمام كفرسوم بسبب الإنذار الثالث "المتعمد".
 
هدف الوحدات الرابع في مرمى البقعة صحيح
 
ذكرت مصادر أن دراسة وتحليل دائرة الحكام، لمباراة فريقي الوحدات والبقعة التي جرت السبت الماضي، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين، كشفت عن القرار الخاطئ لحكم المباراة بعدم احتساب الهدف الرابع للوحدات في مرمى البقعة بحجة التسلل، حيث أثبتت الإعادة أن الهدف كان صحيحا، وأن الحكم أخطأ في عدم احتسابه.
 
وبحسب المعلومات، فان اللجنة وجدت صعوبة في الحكم على مدى صحة ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح الوحدات، في ظل عدم وضوح الإعادة، مما يعني وقوف اللجنة الى جانب قرار الحكم بصحة احتساب الركلة.
 
لاعبو الحسين يتعاهدون على الانطلاق من جديد
 
تعاهد لاعبو فريق الحسين إربد لكرة القدم، على الانطلاق من جديد بالدوري، بعد سلسلة النتائج غير الطموحة التي وضعت الفريق في المركز قبل الأخير على لائحة ترتيب الفرق. جاء ذلك خلال اجتماع الجهاز الفني الجديد بقيادة أسامة قاسم مع اللاعبين أول من أمس في مقر النادي، حيث تم التركيز على الجانب المعنوي، الذي كشف عن حرص نجوم الفريق على تحقيق نتائج جيدة اعتبارا من المباراة المقبلة، بحثا عن مركز جيد. وأخبر قاسم لاعبيه، بأن إمكاناتهم الفنية، تؤهلهم لحصد النقاط في المباريات المقبلة، في ظل وجود عدد من اللاعبين المتميزين، متمنيا ان ينجح الفريق في تجاوز المرحلة الماضية قريبا جدا.
 
عيد يطلب استقالته من "النسوي الفلسطيني"
 
التقى مدرب حراس المرمى سلامة عيد أمس الاثنين، بإداري المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، في محاولة لإقناعه بقبول الاستقالة التي تقدم بها عيد سابقا، ورفضها المنتخب الفلسطيني الذي يتمسك بمدرب الحراس.
 
وجرى اللقاء بين المدرب والإداري أمس في عمان لمناقشة موضوع الاستقالة، حيث تمنى سلامة على المنتخب الفلسطيني قبول استقالته، ليتسنى له الانتقال للعمل في الأردن، مدربا لحراس مرمى منتخب الآنسات، ومسؤولا عن الحراس في القطاع النسوي.
 
محمد عمر يغيب عن الأهلي أمام الجزيرة
 
بات من شبه المؤكد تغيب لاعب فريق الأهلي لكرة القدم محمد عمر الشيشاني، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الجزيرة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة، والمتمثلة بسقوط قدمه في حفرة صغيرة بالملعب، أدت الى إصابة قدمه بتمزق.
 
وكان لاعبو الأهلي محمد عمر وأحمد نوفل ومحمد عمر، قد نقلوا الى المستشفى بعد مباراة الأهلي والرمثا بالدوري نتيجة الإصابات.
 
لاعبو اليرموك ينوون إزالة الخلاف
 
اجتمع لاعبو فريق اليرموك (18 لاعبا) أول من أمس، في منزل المدير الإداري للفريق جهاد عطية، في محاولة لمحي آثار التلاسن والعتب الشديد الذي جرى بينهم، أثناء خروجهم من الملعب، عقب الخسارة الأخيرة أمام فريق منشية بني حسن ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
 
ونجح اللاعبون في الخروج بتوافق تام، بعد ان تركوا العتب في مكان الاجتماع، وعقدوا العزم على الانطلاق من جديد.
 
وكان المدير الفني للفريق خلدون عبدالكريم، قد التقى اللاعبين السبت الماضي، وأسمعهم كلاما قاسيا بشأن ما بدر منهم عقب المباراة.
 
كواليس النجوم
 
لاعب فريق اليرموك ماهر إسماعيل عاد أمس من اليمن، بعد خضوعه لفترة تجربة لمدة 10 أيام، في صفوف فريق العروبة اليمني.... إسماعيل سيلتقي إدارة اليرموك، لاطلاعهم على نتائج الاختبارات، وما سيقدمه نادي العروبة لليرموك في حال قرر ضمه.
 
المدير الفني لفريق الوحدات دراغان تالاتيش، لم يعلن اختيار 20 لاعبا ، ضمن الوفد المغادر إلى أربيل الأحد المقبل، لملاقاة الطلبة العراقي بكأس الاتحاد الآسيوي... دراغان طلب من النادي حجز بطاقات سفر لجميع اللاعبين، قبل اختيار القائمة الرئيسية بعد مباراة الفريق أمام كفرسوم الجمعة المقبل، للوقوف على جاهزية لاعبيه، وخوفا من تعرض بعض اللاعبين للإصابات.
 
لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم محمد خير، اضطر للخضوع لحقنة، قبل مباراة فريقه أمام العربي، بسبب معاناته من آلام في العضلة الضامة... خير لم يشارك بتدريب أول من أمس، قبل ان يستأنف التدريبات أمس، استعدادا للمشاركة في المباراة المقبلة، في حال سمحت له الإصابة.
 
حارس المرمى أحمد سلامة عيد، غادر عمان أمس الى فلسطين، لمشاركة فريقه هلال القدس في بطولة ودية تجري هناك... الحارس أحمد سلامة انتقل للعب في صفوف هلال القدس قبل حوالي شهر.

عن الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21983
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-02-2011 02:10 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم