حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10354

جاك والمحسيري يطلعان على تجربة مركز العريان في تطوير رياضة الفروسية

جاك والمحسيري يطلعان على تجربة مركز العريان في تطوير رياضة الفروسية

جاك والمحسيري يطلعان على تجربة مركز العريان في تطوير رياضة الفروسية
من زيارة بطل العالم في الملاكمة

23-02-2019 03:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - زار بطل العالم للملاكمة السويدي بادوو جاك مركز العريان للفروسية برفقة بطل العالم في الملاكمة العنيفة "الكيك بوكسينغ" الأردني عامر المحسيري واطلعا على المركز وما يقدمه من خدمات للفرسان.

وكان الدكتور أمجد العريان الرئيس المؤسس لمركز العريان قد استقبل البطلين في مضمار المركز في محافظة مأدبا وأطلعهما على الخدمات التي يوفرها المركز من خلال جولة في المضمار حيث تعرف البطلان على مبادئ رياضة قفز الحواجز والخدمات المجتمعية التي يقدمها المركز من خلال دعم المصابين بالتوحد.

وخلال حديثه لبطلي العالم بين العريان أن رياضة الفروسية شهدت تطورا كبيرا في الآونة الأخيرة بفضل جهود سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي للفروسية التي تعمل بجهود مقدره على تطوير الفروسية الأردنية للظهور بالمحافل الدولية.

من جانبه أكد بادوو جاك للزملاء الإعلامين على هامش الزيارة عن سعادته لما يقدمه مركز العريان للفروسية الأردنية وما يقدمه لمرضى التوحد من خدمات تساهم في دمجهم مع المجتمع، وأبدا جاك عن إعجابه الشديد لما يوفره المركز من أجواء مثالية لتأهيل وتدريب الفرسان.
وتأتي زيارة بادوو جاك إلى الأردن بدعوى من البطل الأردني عامر المحسيري وهي عبارة عن زيارة إنسانية، لتقديم خدمات إنسانية للاجئين في مخيم الزعتري ورعاية الأطفال الايتام في البقعة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10354

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم