حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8008

GT Watch ساعة ذكية "ثورية" من Huawei

GT Watch ساعة ذكية "ثورية" من Huawei

GT Watch  ساعة ذكية "ثورية" من Huawei

23-02-2019 01:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ساعة ذكية وأنيقة وبمواصفات مصممة خصيصاً لمحبي الحياة الصحية والرياضيين، وحتى لمحبي الموضة والأناقة – Huawei GT Watch – اسم مميز لمنتج عالي الجودة تقدمه شركة Huawei لزبائنها، لتثبت مجدداً بأنها "صاحبة التقنية الشاملة" وليس شركة كبرى لإنتاج الهواتف الذكية فقط!

تقدم ساعة Huawei GT Watch الذكاء المطلق في قالب كلاسيكي دائري، "يتصدر" المشهد شاشة من نوع AMOLED بحجم 1.39 إنش تزيد من جاذبيتها وأناقتها، خصوصاً مع الواجهات المتعددة التي يمكن للمستخدم أن يختار ما يناسبه منها.

تمتاز Huawei GT Watch بتصميم فريد يجمع بين الأناقة بشكلها الدائري التقليدي والتقنية المتطورة والبرمجيات التي تحفز على "تبنّي" أسلوب حياة صحي. وتقدم ساعة Huawei GT بطارية هائلة، توفر 22 ساعة من العمل عند الاستخدام المتواصل للتطبيقات كما في الماراثون للرياضيين؛ مثل القراءات فائقة الدقة للمسار والمسافة المقطوعة، والمؤشرات الصحية مثل: ضغط الدم والنبض وغيرها. ويمكن لــ Huawei GT Watch أن تعمل ما يزيد على 30 يوماً في سياق العمل الطبيعي.

ومن المواصفات الرائعة الأخرى لساعة GT Watch Huawei؛ أنها تأتي بشريحة مزدوجة إحداها لتوفير الطاقة إلى أقصى حد، والثانية لضمان جودة عرض عالية للشاشة بألوانها الرائعة، بالإضافة إلى خوارزمية ذكاء صناعي خاصة لتوفير الطاقة، وتعدد أوضاع المراقبة، من ركض ومشي وتسلق وغيرها، بجانب مراقبة النوم ومنح قراءات دقيقة جداً حول نمط النوم، ناهيك عن اتصالها بثلاثة أقمار صناعية في وقت واحد للحصول على أدق قراءات للمواقع. كما زودت Huawei ساعتها الرائعة GT Watch بقوة كبيرة، ومدى تحمّل عوامل خارجية واسع، فهي مقاومة للخدش وللماء حتى 50 متراً.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8008

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم