حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,19 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 36927

فراس نصير شخصية لها وزنها وثقلها الاعلامي

فراس نصير شخصية لها وزنها وثقلها الاعلامي

فراس نصير شخصية لها وزنها وثقلها الاعلامي

23-02-2019 11:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 عند الحديث عن شخصية اعلامية وازنه و زميل مميز، وشخصية لها وزنها واعتبارها واحترامها، ، لا تستطيع ان توفيه حقه ، خاصه وان هذه الشخصية استطاعت ايجاد نقلة نوعية لا مثيل لها في التلفزيون الاردني ، ماهر وذكي ، ذو شخصية قوية ، ولسان فصح.

الزميل فراس نصير مديرا عاما لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون، الذي انتهج نهجاً جديدا بادارته من حيث رفع السقف ، وتسليط الضوء على ما يحتاجه المواطنين.

نصير الذي تدرج في المهنة، وكان من المميزين ، ومن اروع والاعلاميين، لحين وصوله الى ادارة التلفزيون الاردني ، لا تجد مناسبة الا ويكون اولهم، يشارك الجميع احزانهم وافراحهم، شعوراً بانسانيته مع الجميع.


ما يميزه انه دمث و يعمل بصمت، محبوباً وشجاعاً ، صاحب قرار ، ولا يتراجع عنه بسهولة، لديه علاقات كبيرة ومتنية ساهمت من رفع اسمه عالياا .

فراس نصير ، الشخصية المبدعة، ابقى على ما انت عليه ، ستبقى مميزاً ، ففي كل مرة تخرج اقوى من السابق.

و كان قرر مجلس الوزراء بالموافقة على تنسيب مجلس ادارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون بتعيين فراس نصير مديرا عاما لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون بتاريخ 12/2/2017.


ونصير من مواليد الحصن / لواء بني عبيد عمل في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردني عام 1995 م بوظيفة مترجم صحفي وشغل عام 2001 مساعدا لمدير الإخبار في التلفزيون الأردني.

كما عمل رئيسا لتحرير القسم الدولي ومديرا للعمليات في BBC القسم العربي ومن مؤسسيها ورئيسا للقسم الدولي ومديرا للعمليات في قناة العربية ومديرا لمشروع تأسيس مركز الإخبار ومديرا لإخبار تلفزيون البحرين ، ومشرفا عاما لإخبار قناة الإخبارية السعودية ومديرا لمشروع تأسيس المحطة وإطلاقها.

كما كان مديرا لإخبار قناة العالم الإيرانية ، ورئيسا للقسم الدولي ومديرا للعمليات في تلفزيون أبو ظبي، ويعتبر نصير من مؤسسي قناة العربية وعمل فيها رئيسا للتحرير في القسم الدولي ومديرا للعمليات.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36927

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم