حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14454

لا والف لا ، والفيس بوك يحارب الفاسدين بقوة .. !

لا والف لا ، والفيس بوك يحارب الفاسدين بقوة .. !

لا والف لا ، والفيس بوك يحارب الفاسدين بقوة  .. !

20-02-2019 05:10 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : منذر العلاونة
هناك من يدعي ويقول من بعض الفشلة والفاسدين ان الفيسبوك والتواصل دمر البلد ، ونقول لهم الفيسبوك له فضل كبير بتخويف الفاسدين ومراقبة كل فاسد يريد ان يجنح ويراقب من الجميع..رغم وجود ثله غوغائية نكرة من خارج البلاد. او البعض من الداخل فهناك جيش مثقف ويراقب بشده وهم امناء على الوطن وقيادة الوطن..ويساهمون باقتناص الفاسدين.، وكما ونعلن للبعض الرجعي الفاسق ان التواصل اصبح بدل الاعلام الهابط المرتشي الكاذب في العالم ويستعمل من قبل قادة العالم في امريكا ولندن واوروبا وفي كل العالم الراقي. البعض الفاسد والرجعي الهامل يريد ان. يبقى تحت المستنقع ومختبئ ، كون اللص والفاسد معروف.
بالطبع لا نعمم ونرفض الاشاعة والكذب والابتلاء ولدينا والحمد قضاء عادل وقوانين رادعة لمن يسيئ ، فقط من اجل الاساءة للمسؤول او غير المسؤول .
ونعلم البعض الذي لا يدرك فوائد الفيس بوك والتواصل الاجتماعي المحترم والمبني على المصداقيه بأن الفيس بوك ، هو الذي سينشل الوطن من الفساد وعدم العداله بوقوفه الى جانب الوطن وقيادته وجيشه وامنه .
وكذلك نعلم البعض من مسؤولين او نواب وغيرهم أن جميع الشخصيات الاردنيه واصحاب المناصب العليا في الدوله كانوا وما زالو يمتلكون صفحات معلنه على التواصل الاجتماعي ويشاهدون كل شيء ويتابعون ويعلقون ويكتبون ما يليق بالوطن وضد الفاسدين..ومع الوطن ..وبقوة..


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14454
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم