حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8476

العلوم التطبيقية تواصل مسيرة التميز والنجاح بتفوق طلبتها بنتائج إمتحان الكفاءة‎

العلوم التطبيقية تواصل مسيرة التميز والنجاح بتفوق طلبتها بنتائج إمتحان الكفاءة‎

العلوم التطبيقية تواصل مسيرة التميز والنجاح بتفوق طلبتها بنتائج إمتحان الكفاءة‎

19-02-2019 02:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إستكمالاً لمسيرة التميز والنجاح التي إبتدأتها جامعة العلوم التطبيقية الخاصة حقق طلبة الجامعة نتائج متميزة في امتحان الكفاءة الجامعية الذي تعقده هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.

وتميز طلبة الجامعة بناءاً على النتائج التي أعلنتها الهيئة بتحقيقهم مراكز متقدمة ومتقنة في مقارنة الكفايات الرئيسية لامتحان الكفاءة الجامعية على المستوى الدقيق ونسب الاجابات الصحيحة على مستوى الجامعات الرسمية والخاصة وذلك في معظم التخصصات وبنسب أعلى من مستوى المتوسط العام للجامعات الأردنية.

وتميز طلبة الجامعة بتفوقهم بعشرة تخصصات أعلى من المستوى العام للجامعات الرسمية والخاصة، كما حصلت الجامعة على المركز الأول بين الجامعات الرسمية والخاصة في عدة تخصصات علمية وإنسانية.

رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة أ.د محفوظ جودة أكد أن هذا الإنجاز الذي حققه طلبة الجامعة هو ثمرة جهود بذلتها إدارة الجامعة والهيئة التدريسية لتطوير وتحسين العملية التدريسية بما يخدم الطلبة ويحقق رؤية ورسالة وأهداف وغايات وقيم الجامعة نحو التميز والعالمية.

كما أشار أ.د جودة إلى أن هذه النتائج المميزة التي حققها طلبة الجامعة تدل على أن مخرجات التعلم في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تلبي لمتطلبات سوق العمل محليا وإقليميا ودوليا.

يذكر أن جامعة العلوم التطبيقية الخاصة حصلت على العديد من الاعتمادات المحلية والدولية، حيث حصلت الجامعة على شهادة ضمان الجودة المستوى الذهبي الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها كأول جامعة في الأردن تحصل على هذه الشهادة، كما حصلت كلية الصيدلة على شهادة الاعتمادية الدولية ACPE كأول كلية صيدلة في الأردن وثاني كلية صيدلة في الشرق الأوسط، وحصلت كلية الهندسة على الموافقة المبدئية على شهادة الاعتمادية الدولية ABET لكافة التخصصات الخاضعة للتقييم وهي خمسة برامج هندسية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8476

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم