حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12116

ابي انفصل عن امي

ابي انفصل عن امي

ابي انفصل عن امي

17-02-2019 08:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يا اخوان انا امي و ابوي انفصلوا لما كان صفي ثالث يعني عمري 7 سنين.... و انا و اخواني رحنا مع امي... طبعا من يوم ما انفصلوا... ابوي ما سأل عنا ولاااا بأشي...لا مادياً.. ولا رفع سماعة تلفون طووول الوقت ولا اشي... نهائيا... المهم.... طبعا هسا صار عمري 17... و اخواني الي بدرس توجيهي الي نجح توجيهي و بدو يفوت جامعة... ياخي يعني حكيت معقول ولادك الي خلفتهم منك هيك يروحوا.... والله يا اخوان سماعة تلفون ما رفع و حكى معنا.... ما بديش اشي منو... بس بدي ع الاقل يعني اسأل عن ولادك لو مرة.... و مش ولد ولا ثنين احنا شبين و 3 بنات.... ياخي مرات بتيجيني فكرة انو نفسي يموت بس عشان نورثو... لأنو هو معاه مصاري... ما بدي مساعدة منكم بس بدي تدعولي الله يصلح الحال


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12116
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-02-2019 08:13 AM

سرايا

2 -
لا حول ولا قوة إلا بلله العلي العظيم عهيك خلق !!! مش على كيف يلي خلفه هيك يرمي العبئ و المسؤولية كاملة على أمكم و هي مش مجبورة بالإنفاق عليكم ، غصب عن يلي خلفوه واجبه ينفق عليكم ، و امكم لو كانت قد حالها بلا مؤاخذة كان رفعت عليه قضية نفقة إلكم يالخمسة والله حرام عليه هالنذل حرام ، حتى إنتوا بصراحة الظاهر إنكم مساكين لإني لو مكانك كان اليوم قبل بكرا رحت على محامي و قلتله هيك هيك وما في أسهل منها برفع قضية النفقة عليكم يالخمسة ، مش على كيفه هو المجبور الأول و الأخير فيكم ، بس هو مستغل ضعفكم ، و أنا متأكد إنه هسا متزوج و عنده اولاد بنفق عليهم و انتوا راميكم .

و يا بني ألله يهديك لا تتوقع منه بعد طول هالمدة بعد ١٠ سنين يرفع سماعة التلفون و يرن عليكم لإنه هو عارف حاله غلطان و يمكن لو صدفة شافك بالشارع إنه يغير الطريق و يعمل حاله مش شايفك !!! و هو والله لو إنكم من غير شر تموتوا والله ما رح يحضر جنازتكم ، قال انت بتحكي ياخي ليش ما يرفع السماعة و يرن قال !!!! لا تستنى منه هيك تصرف حضاري و عقلاني ، هذا واحد نذل بلا مؤاخذة ، مادام إنه هيك بتصرف ؛ توقع منه اي شي عاطل عادي ، كلشي عاطل بطلع منه يلي متل هيك .

ما رح يرن عليك لا تضغط عحالك أكتر ، و روح اليوم قبل بكرا وقف محامي ارفع عليه قضية ، خليه عبرة لمن يعتبر ، لا تظلكم مساكين .

ألله يوفقكم و يهدي بالكم .
18-02-2019 09:29 PM

أبو طلال

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم