حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31747

صدق أو لا تصدق: امرأة كندية تنجب توأم من رجلين مختلفين!

صدق أو لا تصدق: امرأة كندية تنجب توأم من رجلين مختلفين!

صدق أو لا تصدق: امرأة كندية تنجب توأم من رجلين مختلفين!

16-02-2019 07:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في واقعة مثيرة للغاية، حيث عرضت سيدة كندية تدعى ميغ ستون أن تحمل أجنة أشخاص يحلمون بإنجاب أطفال عن طريق التلقيح الصناعي.

وفي التفاصيل، أراد كل من سايمون وغرايمي البريطانيان الإنجاب عن طريق التلقيح الصناعي ، إلا أنهما زرعا الجنينين في رحم نفس الأم البديلة، وفي نفس التوقيت.

في البداية كانت الفكرة المبدئية أن يُنجب كل منهما طفله من حمل مختلف، لكن الوكالة التي كانت تبحث لهما عن متبرعة قالت إنه من الممكن تلقيح جنينين في نفس الوقت، في رحم نفس الأم البديلة وعلى الرغم من أن سايمون وغرايمي يعيشان في المملكة المتحدة، إلا أنهما اضطرا للسفر إلى الخارج لإتمام مشروعهما.

وعن التوأم غير المتطابق، هما ولد يُدعى كالدر، وبنت تُدعى ألكسندرا، يبلغان من العمر 19 شهرًا، لكن المثير في الأمر أنهما من أبوين مختلفين، الطفلة ألكسندرا والدها سايمون، أما الطفل والده غرايمي، كانت العملية طويلة ومعقدة، إذ تعين على كل منهما العثور على بويضة لتخصيبها ويقول سايمون: (وجدنا بويضة من متبرعة مجهولة في الولايات المتحدة، حيث إن علاج الخصوبة الذي تلقيناه كان في لاس فيغاس)، وفق ماذكرته صحف عاليمة. واُخذت البويضات وقُسمت إلى مجموعتين، خُصبت إحداها بحيوانات منوية من سايمون، وخُصبت الأخرى بحيوانات منوية من غرايمي، وجُمعت الأجنة وجُمدت، ونقلت الأجنة الأقوى في كل مجموعة لزراعتها في الأم البديلة في كندا وبذلك، يكون للأجنة نفس الأم البيولوجية، وأبوان مختلفان، وزُرعا معًا داخل رحم نفس الأم البديلة، ميغ ستون، المرأة الكندية التي عرضت أن تحمل أجنة سايمون وغرايمي. ويقول سايمون إن الاختيار وقع على كندا بسبب النظام القانوني، (فهو يشبه النظام في المملكة المتحدة إلى حد كبير، كونه عاطفيًا وليس ربحيًا). وعاد الأبوان إلى المملكة المتحدة، في انتظار الأخبار السعيدة من كندا. وأخيرًا، تلقيا المكالمة التي طالما انتظراها بوصول أبنائهما اللذين طالما حلما بهما.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31747

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم