حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19272

بالفيديو .. فتح النار مجدداً على قضية سعد مجرد

بالفيديو .. فتح النار مجدداً على قضية سعد مجرد

بالفيديو .. فتح النار مجدداً على قضية سعد مجرد

13-02-2019 09:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعادت قناة TF1 الفرنسية قضية الفنان المغربي، سعد المجرد، إلى الواجهة من خلال حلقة من برنامج "من السابعة إلى الثامنة" sept à huit الذي عرضته القناة ليلة الأحد الماضي والذي تضمن بورتريه مفصل عن لمجرد مع العديد من الشهادات، أعادت فيه القناة على مدى عشرين دقيقة تركيب شريط الأحداث لفنان يحظى بشعبية واسعة في بلده المغرب، وكذا في الشرق الأوسط حققت أغانيه ملايين المشاهدات، وملأ قاعات حفلاته الفنية قبل أن تتأذى صورة بعد اتهامات متتالية له بالاغتصاب والعنف.

البرنامج، تحدث أيضا عن محاولات متتالية لشراء صمت المشتكيات"لورا بريول". التي قالت أنها توصلت بعروض وصلت أحيانا إلى 400 ألف أورو مقابل صمتها. أيضا نادلة المحطة الصيفية بسان تروبي، وهي آخر المشتكيات، والتي صرحت بأنها توصلت بعرض من محيط ومعارف سعد المجرد وصل إلى 200 ألف أورو، لكن المحامي جون مارك فيديدا قال أن هذا العرض موجود لكنه نفى أن يكون المجرد على علم به .

واتهم معد البرنامج عائلة سعد لمجرد، والداه على الخصوص الفنانة نزهة الركراكي وزوجها الفنان البشير عبدو، بالقيام بضغوطات وتدخلات لصالح قضية ابنهما، كما ذكرا في ذات الروبرتاج أن والدة المجرد تمتلك بطاقة تسمح لها بالدخول إلى القصر الملكي وقتما تشاء وبالتالي حسب معد البرنامج كانت لها يد في التوسط لابنها سعد لدى العاهل المغربي.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 19272

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم