حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,18 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 13468

تزوجت من رجل لا يفهمني

تزوجت من رجل لا يفهمني

تزوجت من رجل لا يفهمني

12-02-2019 08:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

انا طالبة توجيهي وصديقتي اهلها من الي عقلهم قديم شوي وغصبوها على الزواج من شخص هي لا تريده هي الان مخطوبة وبتبكي كل يوم ومش قادرة اساعدها بشيء ابوها من النوع الي بستخدم العنف والضرب لدرجة وصلت معو عششان هي غير متقلبلة الزواج ان يضربها وبطلها من المدرسة وقطعت علاقتها فينا وصرلها فترة ما بتجي ع المدرسة وحرقلها الكتب وانا زعلانه عليها كتير بس مش طالع بايدي اشي للي بحكي تتفاهم مع خطيبها حاولت تحكي معو بس هو عمرو كبير ومن النوع الي ما بفهم كتير وكل ما تحاول تحكي معو بوصل الموضوع لاهلها واهلها بعنفوها يا ريت الي بقدر يساعد يحكيلي طريقة مناسبة وله الاجر والثواب وجماعة الي بقولو تتقبل وتعيش معو يا ريت ما تعلقو لانه الواحد مش ناقصه


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13468
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-02-2019 08:28 AM

سرايا

2 -
معقول بعده في ناس من هالعقلية ؟ او بالأحرى معقول في ناس بعدها بتضرب ؟ وين هالناس عايشين بأي قرية

انا حاس إنهم من الكرك هالناس لإنهم بصراحة عقولهم بعدها قديمة و البنت مضطهدة و بتعيش بمجتمعهم الذكوري خدامة بدون رأي ولا كلمة .

و لو خطيبها بفهم كان طلقها بس هو حقير ، كيف راضي عحاله يتزوج بنت غصب عنها ؟!!؟؟!





شوفي الطلاق رح يحدث يعني رح يحدث

فخليهم يتطلقوا من هسا بلاش يصير عندهم اولاد بعدين و يتشردوا ..



شو هالناس هاي يلي بترمي بناتها .

عقول خرا
12-02-2019 08:54 AM

يييييييييي

التبليغ عن إساءة
3 -
آه والله أنا معك يا تعليق رقم ١ بكل كلمة قلتها .

كفيت و وفيت و فعلآ شكلهم ساكنين بقرية بالكرك أو المفرق او معان أو من هالقرى الرجعية و اللئيمة مع الأنثى .
12-02-2019 10:48 PM

أبو طلال

التبليغ عن إساءة
4 -
آه والله أنا معك يا تعليق رقم ١ بكل كلمة قلتها .

كفيت و وفيت و فعلآ شكلهم ساكنين بقرية بالكرك أو المفرق او معان أو من هالقرى الرجعية و اللئيمة مع الأنثى .
12-02-2019 10:48 PM

أبو طلال

التبليغ عن إساءة
5 -
ليش مالهم اهل الكرك يا صاحب او صاحبة اول تعليق؟؟ احسن ناس و غصب عنك، الظاهر انك feminist و صلتي ال30 و عم تقنعي حالك انك لساتك صغيرة و مش ضروري اتزوج و اصلا فش شباب كويسين مش انو انتي عاطلة. قول خيرا او اصمت، و صاحبة التعليق انصحيها تستخير و ما تدخلي
13-02-2019 12:35 AM

التبليغ عن إساءة
6 -
يعني انا مش فاهم مبدأ سرايا بعدم نشر التعليقات, بالمقابل في اشكال بتعلق مثل تعليق رقم واحد بتنشروه.

يا تعليق رقم 1 سيبك من الفلسفة اهل الكرك اسايدك و اسياد الي خلفوكي بس اما صاحبة المشكلة, انصحي صاحبتك تستخير و ما تدخلي انتي بالموضوع
13-02-2019 10:28 AM

ليث

التبليغ عن إساءة
7 -
ابو طلال

اهل الجنوب اسياد راسك و داعسين على شواربك انت و الي شاد على ايدك.
13-02-2019 10:32 AM

ليث

التبليغ عن إساءة
8 -
هي الصراحة و بدون زعل

فيها وجهة نظر إنهم أهل القرى شويي عندهم رجعية و بحبوا يضطهدوا الأنثى و يعملوا المجتمع ذكوري . بس يا أبو طلال عيب تحكي عن قرية بحد ذاتها ، بإمكانك تحكي بشكل عام ، بالرغم من إنه كلامك في منه بس والله مهي حلوة بحق حدا هيك تحكي .

انت و صاحب تعليق رقم ١

تحياتي لكل التعليقات
16-02-2019 04:44 AM

أم عبد الله

التبليغ عن إساءة
9 -
لا معلش يا ام عبدلله اخالفك بالرأي, مع العلم اني من اهل المدن و ساكن بعمان, لكن بشوف شباب جيلنا الغالب لا مستعد يشتغل و كلها مياصه, و اهل الكرك خصوصا من اشهم الناس و احسنهم, و البنت للعلم اذا ضربها زوجها انتي مفكره بالقرى بتمر مرور الكرام؟ انا على شوف عيني انضرب واحد من اخوان مرتو لانو ضربها, و حتى عمامو و ولاد عمو ما اتدخلوا لانو عارفين انو الزوج غلطان. انا عشت بلندن و هناك لسا العنف ضد النساء اكثر من عنا, و الي بحكي غيلا هيك كذاااب. فلا يعملولي حالهم المتفتحيين و البشر الكماليين.
20-02-2019 09:45 AM

ليث

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم