حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2019 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالصور .. الفنانة السورية سلمى المصري تكشف لسرايا عن السر الذي تكتمت عنه طويلاً ؟
طباعة
  • المشاهدات: 60145

بالصور .. الفنانة السورية سلمى المصري تكشف لسرايا عن السر الذي تكتمت عنه طويلاً ؟

بالصور .. الفنانة السورية سلمى المصري تكشف لسرايا عن السر الذي تكتمت عنه طويلاً ؟

بالصور .. الفنانة السورية سلمى المصري تكشف لسرايا عن السر الذي تكتمت عنه طويلاً ؟

11-02-2019 11:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة - تواصل الفنانة السورية سلمى المصري تصوير دورها بالمسلسل الكوميدي الاجتماعي ناس من ورق إخراج وائل رمضان تأليف أسامة كوكش وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الفني .

وقالت النجمة سلمى المصري بتصريحات خاصة لسرايا  ان مسلسل "ناس بوك" عمل أجتماعي معاصر ستبدأ تصويره مطلع الشهر القادم، لافتة الى ان العمل تدور احداثه حول مجموعة من الجيران داخل عمارة سكنية يحدث بينهم خلافات بأسلوب كوميدي لطيف  .



واضافت المصري ان حدوتة العمل تبدأ بكل حلقة من خلال دخول عائلة جديدة على العمارة ومما يؤدي الى مشاحنات ومواقف طريفة بينهم ،مشيرة الى انها تؤدي احدى الشخصيات الرئيسية بالعمل حيث ان العمل يضم عدداً من النجوم الذين سيحلون ضيوفاً على العمارة منهم : دريد لحام ، سلاف فواخرجي ،صباح الجزائري، صفاء سلطان ،ثناء دبسي .

ومن ناحية أخرى كشفت الفنانة سلمى المصري أثناء حديثها لسرايا عن سر مشاركتها بباب الحارة ، لافتة الى انها تقرأ حالياً الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة الذي سينتجه المنتج السوري محمد قبنض ،قائلة :"ان شركة قبنض قامت بتغيير العديد من المحاور والاحداث التي تحملها الاجزاء الماضية ،حالياً انا بمرحلة القراءة ووفقاً لقناعاتي سأقبل المشاركة ام لا" .

واشارت الى انها انهت مؤخراً تصوير دورها  بالجزء الرابع من المسلسل البيئي الشامي عطر النار ،إخراج محمد زهير رجب ،تأليف مروان قاوق ،إنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني .

وفضلت انهاء حديثها لسرايا بتوجيه تحيه شكر وتقدير للشعب الاردني الذي تكن له كامل الاحترام والتقدير ، مشيرة الى انها ستحل ضيفة شرف بمهرجان المسرح الحر في الاردن الموافق 27/4/2019 .

 

تعد الفنانة سلمى من ابرز نجمات الدراما السورية ،قدمت عدداً كبيراً من الاعمال الدرامية لعل أهمها :فوزية ،دليلة والزيبق، حمام قيشاني ،الفصول الاربعة ،هومي هون ،الاجنحة ،الدروب الضيقة ،دليلة والزيبق ،الحريق ،الجانب الأخر ،حمام قيشاني ،الجمل ،الطير،العشق الحرام ،مرايا ،وين ما طقها عوجة ،أخر صفقة حب ،حارة على الهوا ،غزلان في غائبة الذئاب ،كسر الخواطر ،رياح الخماسين ،طاحون الشر،صقر قريش، سوبر فميلي،نساء من البادية ،كوم الحجر ،العراب ،عائلتي وانا ،الهجرة الى الوطن ،الجذور الدافئة ،مذكرات عائلية .

 

بداياتها 





تخرجت من كلية الحقوق إلا إنها لم تمارس المحاماة بسبب دخولها بالعمل الفني وكانت بدايتها في أوائل سبعينيات القرن العشرين حيث كانت تشترك في السينما والتلفزيون والمسرح في العديد من الأعمال وكان من أول أعمالها السينمائية فيلم «مقلب في المكسيك» من بطولة الفنان دريد لحام وإخراج سيف الدين شوكت حصدت شهرتها بعد ذلك بالعديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة وقدمت البطولة في كثير منها، وهي عضو في نقابة الفنانين السوريون منذ 20 نوفمبر 1976



حياتها الأسرية


سلمى المصري هي حفيدة العازف عمر النقشبندي، و هي الشقيقة الكبرى للممثلة مها المصري، وكانت متزوجة من المخرج شكيب غنام وانجبا ابنان هما داني وهاني، وبعد وفاته تزوجت من المذيع مصطفى الآغا إلا إنها انفصلت عنه.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 60145

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم