حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,23 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 6680

جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تفوز بالمركز الاول في لعبة ريشة الطائرة

جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تفوز بالمركز الاول في لعبة ريشة الطائرة

جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تفوز بالمركز الاول في لعبة ريشة الطائرة

11-02-2019 09:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

حصلت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة على المركز الاول في لعبة ريشة الطائرة ، وذلك اثر تغلبها على الجامعة الاردنية في المبارة النهائية التي اقيمت في العقبة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني.

وياتي فوز جامعة العلوم التطبيقية الخاصة ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات الاردنية التي شارك فيها 19 جامعة حكومية وخاصة .

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محفوظ جودة إن الاحتفال بعيد ميلاد القائد يعتبر ضرورة قومية ووطنية لاعادة اكتشاف القدرات والطاقات وتنشيط الذاكرة الوطنية ودفع دم الانتماء والهوية الوطنية في عروق المواطنين وضخ المزيد من الالتزام بالولاء للوطن الذي يقود مسيرته جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .

واضاف أ.د جودة ان جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تسعى جاهدة عبر برامجها وخططها التطويرية ونشاطاتها اللامنهجية الى توفير كافة الامكانيات التقنية والمادية والفنية اللازمة لاشراك طلبتها في فعاليات رياضية وثقافية متنوعة لتنمية مهاراتهم وبناء قدراتهم وصقل شخصياتهم وفقا لما تقتضيه التطورات المتسارعة التي تعود بالنفع عليهم وعلى وطنهم.

واشاد أ.د جودة بالمستوى المتميز الذي ظهر فيه فريق جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وحصولهم على المركز الاول في البطولة والذي لم يكن ليتحقق لولا اصرار اللاعبين وعزيمتهم القوية ورغبتهم في تحقيق الفوز والانتصار .

من جهته قال نائب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور حسام الشروف" ان الشعوب والامم الحية تحتفل برموزها الوطنية والفكرية ، تعبيرا عن موروثها الحضاري والانساني ، وها نحن نحتفل بذكرى ميلاد قائد الوطن ، وراعي نهضته وتطوره ، جلالة الملك عبد الله الثاني الذي ادرك منذ بداية عهده الميمون ، ان بناء الوطن وخدمة ابنائه ، لا يتأتى الا بعمل مستمر يعظم الانجازات ويصون المكتسبات.

واشار د.الشروف الى ان رسالة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة لا تركز على الجانب الاكاديمي فقط وانا تتعداه الى بث روح العمل الجماعي لدى طلبتها وتحفيزهم على العمل وسط اجواء من المنافسة التي تقودهم الى تحقيق الفوز والنجاح وغرس وتجذير القيم النبيلة وحب الوطن في نفوسهم.

وهنأ د. الشروف الفريق الفائز بهذه البطولة متمنيا ان ينعكس ذلك على حياتهم اليومية وخططهم المستقبلية اثناء دراستهم الجامعية وبعدها.

بدوره عبر الفريق الفائز بالبطولة عن بالغ وشكره وتقديره لادارة الجامعة وللكوادر التي اشرفت على تدريبه وتأهيله ودعمه بكل ما يحتاج وحتى قطف ثمار هذا الدعم اللامحدود وحصل على المركز الاول في البطولة .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6680

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم