حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,22 فبراير, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 18221

املك مال كثيرا لا اعرف ماذا افعل فيه

املك مال كثيرا لا اعرف ماذا افعل فيه

املك مال كثيرا لا اعرف ماذا افعل فيه

11-02-2019 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

منذ قدومي على هذه الحياه وانا اعيش برفاهيه. اذا أن كل طلب اطلبه ياتي لي دون تعب او جهد والحمد لله وكله بفضل الله علي ، اذ أن ابي رجل اعمال كبير لم يقصر معي بشيء احتاجه ، وحتى عندما انتهيت من الثانويه العامه بمعدل منخفض ، دخلني ابي احسن الجامعات الخاصه لحصول على شهاده جامعيه
وعندما تخرجت من جامعه تخصص تغذيه ، تعينت بشهادتي ولكن روتين العمل لم يعجبني فقررت أن أترك العمل ، ذهبت لابي لاعمل عنده في احدى شركاته ، ولكن مللت وتركت العمل ، وقلت لابي اريد مبلغ من المال لاعمل لنفسي مشروع واعتمد على نفسي ، اعطاني مال ، وبعد ان اعطاني المال بدأت مشكلتي.. الان اريد اعمل مشروع اعتمد على نفسي فيه ، بعيدا عن شركات ابي ولا اعرف كيف ابدا ، ومن أين يا ريت تقدمولي النصيحه ، وشكرا لكم بالمناسبه انا شاب عمري عمري ٣٢ سنه.






طباعة
  • المشاهدات: 18221
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-02-2019 08:49 AM

سرايا

2 -
الاخ الفاضل .... واضح من كتابة المقال بانه يوجد لديك المال الكثير ولا تعرف ماذا تفعل به ... اولا اسال الله العي العظيم بان يبارك لك في مالك واهلك وان يزيدك من فضله وكرمه .. ثانيا انا لا ابحث عن مراد شخصي لي بل طالبا يد العون والمساعدة من الاخ الفاضل بتسديد ديون اخي والذي هو الان مدان بقضايا مالية كبيرة وانا ابحث مطولا عن من يساعده في هذا الامر ... فلو تكرمت اخي ان تمد يد العون والمساعدة لتفريج كربة اخي وشكرا لكم
11-02-2019 10:21 AM

وليد مرعي

التبليغ عن إساءة
3 -
اعطيني اياه
11-02-2019 12:01 PM

jordan

التبليغ عن إساءة
4 -
بطل كذب ... لا نصف حل المشكله تكون صادق مع نفسك ومع ناس ..

كيف اخذت فلوس بدون ما تعرف تكلفه المشروع ؟؟؟؟

يزم انا بعرف ناس مليونيره مستحيل يتصرف الاب مع الابن زي هيك .

ومش راح يعطيه فلوس بدون ما يعرف شو راح تعمل فيهم .


اما قصة المسلسلات الهنديه مش موجوده ولا واقعيه
11-02-2019 12:08 PM

الحل

التبليغ عن إساءة
5 -
لو كنت صادق بموضوعك . أنا بحكيلك في كتييييير ناس ما بتلاقي الخبز للاكل

فأحسن شي تروح تتبرع فيهم .

هذا لو كنت صادق بمشكلتك .
11-02-2019 12:46 PM

أم تولين

التبليغ عن إساءة
6 -
استنى اروح اعلم عمي الشيخ بالسالفه
11-02-2019 01:41 PM

الصقر

التبليغ عن إساءة
7 -
والله يا عزيزي المشاريع كثيره جدا ...والافكار موجوده ولكن ينقصها راس المال...ممكن نتراسل ونتواصل وسوف نصل الى نتيجه ان شاء الله
11-02-2019 01:53 PM

سليمان

التبليغ عن إساءة
8 -
انا علي دين كثير سدد عني وجزاكم الله خيرا
11-02-2019 04:19 PM

ابو العبد

التبليغ عن إساءة
9 -
انا مشكلتي اكبر مامعي ولا فرنك
11-02-2019 05:10 PM

جمال جمال

التبليغ عن إساءة
10 -
الله يرزقك ويزيدك .. والله انا عمري 36 سنه وعلي شيكات بثلاث آلاف دينار ومطلوب ومحكوم وبتمنى من ربنا اي حد يساعدني وبوعده انه اسده وهاي امي مستعده توقع على شيكات مقابل السداد بس المهم اقدر اتحرك واشتغل لاني محبوس في البيت والله منا قادر اتحرك .. فك كربتي وذيقتي الله لايوقعك بذيق
11-02-2019 06:20 PM

ساعدني .. الله يزيدك

التبليغ عن إساءة
11 -
المضكلة با مها ليست في كثرة الفلوس ولكنها في لغتك وال التغريف تعلمي جيدا يا مها ...............
11-02-2019 07:05 PM

الى مها احمد

التبليغ عن إساءة
12 -
يعني مش عارف الكل صار يتشحود وبدو مساعده والموضوع كلو فيلم هندي من خيال الكاتب
11-02-2019 10:15 PM

محموود

التبليغ عن إساءة
13 -
اتني يا نايفه. علمي عمك. بالسالفه. مش تقولي. مش. عارفه.
11-02-2019 11:51 PM

مها احمد الى صقر

التبليغ عن إساءة
14 -
فعلا كله فبلم من خيال مها احمد الكاتبة الاردنية المبدعة والتي تجيد لغة الضاد اكثر من طه حسين وتستعمل ال التعريف بشكل جيد والجماعة صدقوا وصاروا شحادين رسمي
12-02-2019 03:45 AM

الى محموود

التبليغ عن إساءة
15 -
مشكلتك حزنتني عليك و قطعتلي قلبي . سنحك عهيك مشكلة تافهة متلك . في مشاكل أكبر يا سرايا من التفاهات هاي ، والله من زمان بعرض بمشكلة و مش عارضينلياها و عنجد مشكلة بدها حل ، مش متل هاي المشكلة يلي انعادت مرتين .



يا جماعة المشكلة حقيقية مش تأليف والله انا متأكدة بمصداقيتها ، بس المشكلة إنه صاحب الموضوع حاب يعرط و يجاكر بهالكلام ، و مبين من عنوان المشكلة مدى العرط .
12-02-2019 06:52 AM

بائعة العطر

التبليغ عن إساءة
16 -
مشكلتك حزنتني عليك و قطعتلي قلبي . سنحك عهيك مشكلة تافهة متلك . في مشاكل أكبر يا سرايا من التفاهات هاي ، والله من زمان بعرض بمشكلة و مش عارضينلياها و عنجد مشكلة بدها حل ، مش متل هاي المشكلة يلي انعادت مرتين .



يا جماعة المشكلة حقيقية مش تأليف والله انا متأكدة بمصداقيتها ، بس المشكلة إنه صاحب الموضوع حاب يعرط و يجاكر بهالكلام ، و مبين من عنوان المشكلة مدى العرط .
12-02-2019 06:52 AM

بائعة العطر

التبليغ عن إساءة
17 -
مشكلتك حزنتني عليك و قطعتلي قلبي . سنحك عهيك مشكلة تافهة متلك . في مشاكل أكبر يا سرايا من التفاهات هاي ، والله من زمان بعرض بمشكلة و مش عارضينلياها و عنجد مشكلة بدها حل ، مش متل هاي المشكلة يلي انعادت مرتين .



يا جماعة المشكلة حقيقية مش تأليف والله انا متأكدة بمصداقيتها ، بس المشكلة إنه صاحب الموضوع حاب يعرط و يجاكر بهالكلام ، و مبين من عنوان المشكلة مدى العرط .
12-02-2019 06:52 AM

بائعة العطر

التبليغ عن إساءة
18 -
ممكن تعطيني منة 10000 دينار واتعهد اني اسدك اياهم اقساط
12-02-2019 01:35 PM

يا ريت

التبليغ عن إساءة
19 -
هاي القصة انكتبت زمان شكلو الفلم عادوه على قناة تانية؟؟؟؟
12-02-2019 04:47 PM

عاشق

التبليغ عن إساءة
20 -
يعني بكل هالسوالف ما عجبتك غير هالسالفه.

عمي ولزوم يكون عنده خبر
13-02-2019 12:17 PM

الصقر الى مها

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم