حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5278

"صناعة عمان" تضع استراتيجية للترويج الصناعة الوطنية محلياً ودولياً .. "تفاصيل"

"صناعة عمان" تضع استراتيجية للترويج الصناعة الوطنية محلياً ودولياً .. "تفاصيل"

"صناعة عمان" تضع استراتيجية للترويج الصناعة الوطنية محلياً ودولياً .. "تفاصيل"

06-02-2019 08:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وضع مجلس إدارة غرفة صناعة عمان استراتيجية لعملها بالمرحلة المقبلة تشمل أنشطةً لترويج الصناعة الوطنية على المستويين المحلي والاقليمي، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات الرسمية لتعزيز تنافسيتها بالأسواق التصديرية.
وحسب مقرر لجنة المعارض بالغرفة أحمد الخضري، تشمل الاستراتيجية دعم مشاركة الصناعيين من مختلف القطاعات بالمعارض المحلية والدولية الشاملة والمتخصصة التي تقام بالمملكة أو بالخارج سواء كان ذلك بأجنحة لعرض منتجاتهم أو من خلال عرض عينات لمنتجاتهم بأجنحة الغرفة.
وبين أن هذا العام سيشهد تنظيم الغرفة لمعرض للصناعات الأردنية في مدينة جنين بالأراضي الفلسطينية خلال نيسان المقبل، باعتبار هذا المعرض من الأسواق المستهدفة للصناعة الأردنية، وكذلك لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين الشقيقين، حيث يتوقع أن تكون المشاركة الأردنية كبيرة ومتنوعة وتشمل كافة القطاعات، خصوصاً وأن الغرفة استفادت من تجاربها السابقة في تنظيم معارض في فلسطين.
وأوضح أن غرفة صناعة عمان قامت بحجز أجنحة لها في كل من معرض ايميا للاستيراد الذي سيقام في مدينة برلين الالمانية خلال آذار وكذلك في معرض الصين الدولي التاسع عشر (كوانزو للأغذية المستوردة) والذي سيقام خلال حزيران.
وأشار الخضري إلى أن الغرفة ستدعم مشاركة الصناعيين في معرض قطر الدولي الذي سيقام خلال آذار وذلك لأهمية السوق القطرية، إضافة إلى قيامها بدعم مشاركة الصناعيين في عدد من المعارض المتخصصة التي ستقام داخل المملكة.
ودعا الخضري منتسبي الغرفة، إلى الاستفادة من برامج الدعم التي تقدمها في مجال المشاركة في المعارض، وذلك للتعريف في منتجاتها في الأسواق الخارجية بسبب المنافسة الحادة التي تواجهها محليا ودوليا، من منتجات مستوردة تلقى الدعم من دولها.
--(بترا)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5278

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم