حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16159

دعوات للتصويت للشاعر الاردني هاني عبد الجواد في مسابقة امير الشعراء

دعوات للتصويت للشاعر الاردني هاني عبد الجواد في مسابقة امير الشعراء

دعوات للتصويت للشاعر الاردني هاني عبد الجواد في مسابقة امير الشعراء

04-02-2019 12:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وصل الشاعر الاردني الشاب هاني عبدالجواد الى منافسات أمير الشعراء لموسمها الحالي في دولة الامارات العربيه المتحده. وقد اختير الشاعر هاني عبدالجواد ضمن عشرون شاعرا وشاعره تم اختيارهم من الفين شاعر تقدموا لهذه المنافسه الادبيه من كافة الاقطار العربيه.

والدكتور هاني عبد الجواد من مواليد مدينة سحاب عام 1987, حصل على شهادة الطب والجراحه من جامعة العلوم والتكنولوجيا وعمل في عدد من المستشفيات الاردني والمنظمات الدوليه.

تم تكريمه من قبل نقابة الاطباء كأحد الاطباء الشعراء وأسس مع رفيقه وصديقه الشاعر حسن حسن موقع القصيده.كوم والذي يعد من اهم المواقع الشعريه المعاصره والتي حضيت لغاية تاريخه باكثر من سبعين مليون مشاهده.

حصل الشاعر هاني عبدالجواد على العديد من الجوائز والانجازات الشعريه ومنها مسابقة الجامعه الاردنيه للابداع عام 2008, وجائزة بيت الشعر الاردني عام 2010 ومسابقة سواليف الادبيه عامي 2015 و 2016.

فاز الشاعر هاني عبدالجواد بجائزة دبي الثقافيه للابداع عام 2015 وجائزة وزارة الثقافه الاردنيه للابداع الشبابي عام 2016, ووصل الان الى القائمة القصيره لجائزة راشد بن حمد الشرقي للابداع لعام 2019.

وستكون اول مشاركه مباشره للشاعر يوم الثلاثاء القادم على الثامنه بتوقيت الاردن على محطتي الامارات وبينونه. وقد بعث الشاعر برساله لأهله في الاردن يقول فيها:

لقد وصلت لبرنامج امير الشعراء محملا بمياه وجوهكم البيضاء وبمسؤولية الوطن وخطيئة القصيده...وسأكون في ضيافتكم عبر الشاشه يوم الثلاثاء القادم كطير جريح, فافتحوا نوافذكم لأهرب ولأرتاح في صالوناتكم.... لن اتكلم عن التصويت لأنكم اكبر من ان يتم تذكيركم ولأن القصيده اخجل من أن تطلب ولأن الشاعر ابتلع لسانه في تمرينه الاخير على الصراخ.
هذا نداء خاص لكل الاخوة والاخوات والاصدقاء والاحباء في مختلف انحاء الوطن بدعم شاعر الاردن الشاعر الاردني الشاب الدكتور هاني عبدالجواد يوم الثلاثاء. يوم الحسم...



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16159

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم