حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 35686

افضل النصائح لتتجنبي اخطاء انتقاء حذاء الكعب العالي!

افضل النصائح لتتجنبي اخطاء انتقاء حذاء الكعب العالي!

افضل النصائح لتتجنبي اخطاء انتقاء حذاء الكعب العالي!

20-02-2011 01:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا-الحذاء هو ثاني أهم نقطة في الأزياء، ومكمل الطلة الأنيقة والجميلة، وخاصة الكعب العالي، الذي يمنحك شعورا بالاناقة والكبرياء. كما يمنحك مشية انيقة ووقفة مستقيمة، طبعا، اذا كان اختيارك لذلك الحذاء جيدا.
ولكي لا تقعي بالاخطاء التي تقع بها الكثير من النساء عند انتقائهم الاحذية، احضرنا لك بعض النصائح المفيدة.
 
  تمرني على ارتداء حذائك الجديد
وجربيه عدة مرات قبل موعد الحفلة
فللوقوف على أفضل الطرق في انتقاء الحذاء المناسب،و هناك بعض النقاط التي يجب أخذها بعين الاعتبار قبل الشراء، ومنها:

- كسيدة معتزة بمظهرها وجمالها، أنت حتماً ترغبين بارتداء حذاء مميز جداً ومبتكر، ولكن عليك ألا تنسي أن الحذاء هو فقط اكسسوار مكمل لأناقة فستانك، يجب أن يضيف إليه، ولا ينتقص منه أو يصرف الاهتمام عنه.
 
- يستحسن أن تختاري لون حذاء السهرة بلون مطابق أو قريب للون فستانك، والأفضل أن يكون مصنوعاً من نفس القماش إذا أمكن، أو من تلك الموديلات التي تأتي بخامة الحرير أو الساتان، وإن لم تجدي يفضّل أن تلتزمي بزوج كلاسيكي أنيق من الجلد الطبيعي.
 
- إذا أعجبك لبس حذاء موشى بالكريستال، أو مزيّن بالإكسسوارات البراقة اللامعة، فاحرصي على ألا يكون كثير الزخرفة بشكل مبتذل، فلا تبالغي وتذكري دائماً أن النعومة والبساطة هما عنوانا الأناقة الحقيقية.
 
- جربي الحذاء أكثر من مرة، وتمشي به قبل الشراء، واحرصي على أن يكون ارتفاع كعبه العالي مناسباً وقريباً جداً مما تعودت على أن ترتديه، حتى لا يتعبك، أو يصعب عليك بعد ذلك الوقوف أو المشي به أثناء الحفل ولساعات طويلة.
 
- احرصي على أن يكون حذاؤك ملائماً لطول فستان السهرة، لذا يستحسن أن تجربيه أثناء بروفة الفستان، وقبل موعد المناسبة بأيام كافية، حتى لا تفاجئي في آخر لحظة.
 
- إذا خيرت بين الجمال والراحة، فاختاري الحذاء ذا التصميم المريح والعملي، وحاولي انتقاء النوعية الجيدة المصنعة بطرق مدروسة ومواصفات عالية.
 
- تمرني على ارتداء حذائك الجديد وجربيه عدة مرات قبل موعد الحفلة بأيام، لتعتاد أصابع قدميك على ملمسه، وتكوني مرتاحة أكثر، فتلبسيه بثقة وكبرياء طوال السهرة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 35686
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-02-2011 01:27 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم