حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 56007

الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة

الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة

الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة

20-02-2011 01:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا-تصل الصحة بالجمال بطريقة مباشرة ويمكن أن يقال بأنهما وجهان لعملة واحدة. فلا يمكنك التفكير بالجمال دون الحفاظ على صحة جيدة. والصحة تعني جسما يعمل بقوة؛ والجمال هو المؤشر الخارجي للصحة الجيدة.
 
ويمكن أن تظهر مؤشرات الصحة السيّئة على الجسم وتؤثر على الجمال. بعض الإشارات الخارجية الواضحة للصحة السيّئة على الجمال ظهور الدوائر الداكنةَ حول العيون، السمنة، حبّ الشباب، فقدان الشعر وجفاف الجلد. تظهر بعضها على شكل نقاط بيضاء على الأظافرِ، تجاعيد بين العيونِ، شعر هش وقشرة على فروة الرأس.
 
هذه الاعراض تثبت العلاقة بين الصحة والجمال. الدوائر الداكنة حول العيون يمكن أن تشير إلى الاصابة بتسمم الكبد، مشاكل في الكلى أو الغدّة الدرقّيةَ. بينما الخطوط البيضاء على اطراف الاظافر يمكن أن تعني سوء الدورة الدموية، وحتى أمراض القلب. التجعيد الأفقي على الاظافر يمكن أن يشير إلى سوء مدخول البروتين والفيتامينات في الجسمِ. بينما يشير فقدان الوزنَ إلى عادات أكل غير صحية، أو مشاكل وراثية وصحية.
 
اليك بعض التعليمات حول الصحة والجمال:
 
شرب الماء للحفاظ على الصحة والجمال. بالرغم من جدالية الامر إلا أن شرب الماء يبقى أمرا لا مفر منه للحصول على بشرة وصحة جيدة. التمارين الرياضية واستنشاق الاكسجين. الصالات الرياضية رائعة ومجهزة بالمعدات المختلفة ولكن الالعاب الرياضية في الهواء الطلق افضل وذات منفعة اكبر.
 
تناول حمية غذائية صحية متوازنة وتجنب التدخين والافراط في تناول الكحوليات.
 
تخلص من الاجهاد واستمتع بالراحة والاسترخاء بعد جهد العمل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 56007
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-02-2011 01:09 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم