حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10965

شكاوى من عدم توفر وحدات غيار متكاملة في مركز صحي البترا الشامل

شكاوى من عدم توفر وحدات غيار متكاملة في مركز صحي البترا الشامل

شكاوى من عدم توفر وحدات غيار متكاملة في مركز صحي البترا الشامل

20-01-2019 08:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسين السلامين- شكا مواطنون في قصبة وادي موسى مركز لواء البترا من عدم توفر مواد الغيار الطبي اليومي في مركز صحي البترا الشامل خلال أيام الخميس والجمعة والســـبت الماضية.

وقال الناشط الاجتماعي والمهتم في الشــــؤون الاجتماعية والقضايا المحلية احمد محمد مقبل الهلالات لسرايا انه فوجئ لدى مراجعته للمركز للغيار على رجل ابنه الصغير، والتي تعرضت للحرق بعدم توفر وحدات غيار متكاملة في ســـبيل إجراء الغيار اللازم لها، مما دفعه لشـــراء أدوات الغيار كاملة على نفقته الخاصة من صيدلية القطاع الخاص.

وبين المواطن ســــمير عبدالله النوافله لسرايا انه وعندما قام بإحضار ابنته للمركز بهدف الغيار على جرح في جبينها لم يجد مواد الغيار اللازمة بالمركز، مما دفعه للذهاب إلى عيادة طبيب في القطاع الخاص بخصوص ذلك وعلى حسابه الخاص.

وأوضح مراجعون للمركز إن عملية الذهاب إلى مســـتشفى الملكة رانيا العبدالله الحكومي الذي يبعد حوالي 8 كيلو متر عن القصبة يكلفهم جهد ومصاريف مالية كبيرة هم وأســـرهم بامس الحاجة اليها في ظل الاوضاع المالية الصعبة.

وطالبوا وزارة الصحة ضرورة تحســــين الخدمات في المركز بأسرع وقت ممكن، ســـيما وانه يقدم خدماته للمواطنين والسياح على حد ســـواء، فضلا عن انه المركز الوحيد في القصبة رغم الزيادة المســــتمرة في عدد مراجعيه.

بدوره اعترف مدير صحة لواء البترا الدكتور خالد الخوالده لسرايا بأنه يحدث في أيام العطل الأســــبوعية عدم توفر هذه المواد رغم وجودها في مســــتودع المركز.

وأكد د. الخوالده انه قد تم التأكيد على إدارة المركز بضرورة تزويد قســـــم الإسعاف والطوارئ في المركز بالمستلزمات الطبية الكافية خلال أيام العطل وبقية أيام الأسبوع الأخرى


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10965

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم