حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14987

قرار بعدم إيقاف لكزس GS والاستمرار في تطويرها

قرار بعدم إيقاف لكزس GS والاستمرار في تطويرها

قرار بعدم إيقاف لكزس GS والاستمرار في تطويرها

20-01-2019 03:09 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رغم تضرر فئة سيارات السيدان كثيراً مؤخراً، إلا أن الطلب عليها لا يزال مرتفعاً بما يكفي كي يجعل عدة شركات مثل لكزس تستمر بإنتاجها، ولكن هذا لم يمنع انتشار التساؤلات بشكل خاص حول مستقبل GS وGS F.

واجه هذا الطراز المنافس لبي ام دبليو الفئة الخامسة انخفاض كبير في المبيعات على مر العامين الماضيين، حيث انتقلت الوحدات المباعة من 23,117 في 2015 إلى 6,604 بالعام الماضي في الولايات المتحدة، ما جعل مجلة CarBuzz الأمريكية تسأل نائب رئيس لكزس ومديرها العام، ديفيد كرايست، عن خطة الشركة لطراز GS ونسخة GS F الرياضية منه.

علق كرايست قائلاً أن السيدان الفاخرة قد حققت خطة الشركة بشكل ممتاز، كما أنها لا تزال قادرة على المنافسة رغم قدم عمرها، مما يجعلنا ندرك مدى أهميتها ضمن أسطولنا، ولهذا سوف نستمر بالاستثمار فيها وإبقائها على قيد الحياة.

يذكر أن الجيل الرابع الحالي من GS تم إطلاقه في 2011، حيث حصلت على آخر تحديث لها في 2015، وباستثناء نسخة GS F ذات محرك V8 سعة 5 لتر بقوة 467 حصان، تأتي الفئات الأقل بمحرك 4 سلندر تيربو تشارجر سعة 2 لتر بقوة 241 حصان وV6 سعة 3.5 لتر بقوة 311 حصان، إضافة لنسخة GS 450h الهجينة التي تحمل وحدة V6 ذاتها متصلة ببطارية لتحسين كفاءة استهلاك الوقود.

هذا ورغم انتشار الشائعات حول نية الشركة وقف إنتاج GS، يبدو أن لكزس عدلت توقعاتها بالمبيعات حسب ما يتناسب مع السوق الحالي.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14987

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم