حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33245

بالصور .. ريهام حجاج تعلن زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز

بالصور .. ريهام حجاج تعلن زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز

بالصور .. ريهام حجاج تعلن زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز

20-01-2019 09:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تداول رواد مواقع التواصل الصور الأولى للممثلة ريهام حجاج ورجل الأعمال محمد حلاوة بعد أخبار زواجهما مؤخراً والتي أكدتها الصور التي يبدو انها مسربة من الفنانة ريهام حجاج لإعلان زواجها بهذه الطريقة.

ريهام حجاج تعلن زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز

وفوجيء رواد مواقع التواصل بصور ريهام حجاج وطليق ياسمين عبد العزيز والتي تظهر رومانسيتهما بعد أخبار زواجهما في الفترة الأخيرة والتي لم يصرح حولها الطرفين رغم تأكيدات المقربين منهما، وسربت ريهام حجاج صورها الأولى مع زوجها اليوم والتي التقطت بعضها بنفسها وذلك لإعلان زواجها بطريقة غير مباشرة.

ويبدو ان ريهام حجاج أرادت أيضاُ نفي الشائعات حول عودة طليق ياسمين عبد العزيز إلى زوجته السابقة في الفترة الاخيرة وانفصاله سريعاً عن ريهام حجاج بكشفها عن الصور، خاصة انها نشرت صورة تجمعها بأحد الأشخاص المجهولين منذ فترة ولم تكشف عن هويته وقتها قبل ان يتضح انه رجل الأعمال محمد حلاوة في الصور الأخيرة.

بالإضافة إلى تسريبها معلومات عن زواجها الجديد عبر بيان تحدث بلسانها ولكن بشكل غير مباشر، لنفي تهمة تسببها في طلاق ياسمين عبد العزيز والتي عرضتها للانتقادات في الفترة الأخيرة وأشارت إلى انها تزوجت حلاوة بعد طلاقه من ياسمين عبد العزيز.

وأثارت قصة طلاق ياسمين عبد العزيز من محمد حلاوة الجدل مؤخراً لطلاقهما بعد زيجة استمرت لما يقارب 15 عام وانجبا فيها أبنيهما، وكذلك لارتباط زوجها سريعاً بالممثلة ريهام حجاج، والتي تخوض أولى بطولاتها التلفزيونية حالياً بمسلسل "كارمن" الذي يعرض هذه الأيام، في حين تستعد ياسمين عبد العزيز لمسلسلها الجديد "الملكة" في رمضان المقبل.









لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 33245

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم