حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5216

" الشرق الأوسط " تتألق وتخطف المركز الخامس في بطولة غراند سلام أبوظبي للجوجيتسو

" الشرق الأوسط " تتألق وتخطف المركز الخامس في بطولة غراند سلام أبوظبي للجوجيتسو

" الشرق الأوسط " تتألق وتخطف المركز الخامس  في بطولة غراند سلام أبوظبي للجوجيتسو

15-01-2019 02:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تألقت جامعة الشرق الأوسط في بطولة غراند سلام أبوظبي الجوجيتسو والتي أقيمت في دولة الامارات العربية المتحدة مؤخرا.
واستطاع ممثل الأردن والجامعة المبدع والمتألق الطالب كريم عبدالله من كلية تكنولوجيا المعلومات تحقيق المركز الخامس في وزن (69 كغم)، من بين ٣٣ لاعب دولي عربي واجنبي.
وقدم الطالب كريم اداء قتاليا في جميع المباريات التي خاضها خلال البطولة التي شهدت مشاركة لاعبين من العيار الثقيل من أقوى المصنفين بمختلف قارات العالم، وشهدت منافسات في فئات الناشئين، والكبار وضمن اوزان مختلفة.
بدوره هنأ عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف الطالب كريم عبدالله بما حققه من انجاز مشرف ممثلا الجامعة خير تمثيل في جميع المحافل المحلية والدولية التي شارك بها .
من الجدير بالذكر أن الطالب كريم عبدالله رياضي متمرس في رياضة الجوجيتسو حقق العديد من الانجازات الرياضية على المستوى المحلي والعربي وحتى العالمي، يحتل المركز 105 في التصنيف العالمي لتلك الرياضة ، وكان اخر انجازاته تحقيقه فضية بطولة الجامعات الاردنية لرياضة الجيوجيتسو في وزن (94 كغم)، والمركز الخامس في بطولة العالم لرياضة الجيوجيتسو من بين اربعين مشاركا، اضافة لاحرازه الذهب مرتين في بطولة المملكة.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5216

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم