حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25128

التعمري: نسعى لإسعاد الشعب الأردني

التعمري: نسعى لإسعاد الشعب الأردني

التعمري: نسعى لإسعاد الشعب الأردني

12-01-2019 08:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف نجم المنتخب الوطني، موسى التعمري، عن مساعي لاعبي المنتخب، "لإسعاد الشعب الأردني والجماهير التي وقفت خلفنا بقوة".

وقال التعمري، للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: حققنا بداية رائعة في كأس آسيا بعد انتصارين متتالين على أستراليا وسوريا، والفضل يعود في ذلك للاعبين جميعهم بلا استثناء بالإضافة للجهاز الفني والإداري، نعمل كأسرة واحدة وتسود حالة من المحبة والألفة صفوف المنتخب، نأمل أن نواصل مشوارنا في البطولة بهذه الكيفية.

وأضاف: لا يمكن وصف شعور تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة من فوزين متتالين والتأهل إلى الدور المقبل، كانت لدينا الإرادة والعزيمة والمثابرة للظهور بصورة جيدة في البطولة، والآن تحقق ذلك بحمدالله وتوفيقه، نسعى لتقديم المزيد من العطاء لإسعاد الشعب الأردني والجماهير التي وقفت خلفنا بقوة.

وقال النجم الأردني: أركز على كرة القدم، الكثير ممن لهم الفضل علي في مسيرتي الرياضية، لقد لعبت لعدة أندية في الأردن وأخوض الآن تجربة احترافية في أوروبا والتي آمل أن تنعكس بالفائدة الكبيرة على مستقبلي الكروي ولدي طموحاتي الكبيرة في الإطار.

وبعد المستويات المتميزة التي قدمها الفريق القبرصي أكد التعمري لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تلقيه عرضاً من نادي فيورنتينا الإيطالي للعب في صفوفه في الموسم المقبل إلى جانب عدة عروض من أندية أخرى تسعى للظفر بخدماته والاستفادة من امكانياته الكبيرة.

ويتمتع التعمري بمهارات عالية ومتعددة أبرزها السرعة في الانطلاق والمراوغة بالإضافة إلى اعتماده اللعب بالقدم اليسرى وسجل عدة أهداف مميزة، الأمر الذي جعل الجماهير الأردنية تعقد الآمال والطموحات عليه إلى جانب زملائه في المنتخب للذهاب بعيداً في كأس آسيا.

وبدأ التعمري مسيرته الكروية في الفئات العمري لنادي شباب الأردن، وانتقل بعدها على سبيل الإعارة إلى فريق الجزيرة الذي قاده للوصول التاريخي إلى نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد أن سجل 6 أهداف من أصل 8 مباريات خاضها مع الفريق.

وغاب التعمري عن النهائي الآسيوي لفريقه الجزيرة بعد توقيعه عقد احتراف لمدة 3 مواسم مع نادي أبويل القبرصي يحصل في كل موسم على مبلغ مليون دولار لتعتبر من أكبر الصفقات في للاعب أردني في التاريخ.

وخاض التعمري مع نادي أبويل 10 مباريات سجل فيها 7 أهداف وصنع هدفين بالإضافة إلى تسببه بـ5 ضربات جزاء لفريقه مما جعل الأضواء تتركز على موهبته الفذّة حيث حاز على اهتمام وسائل إعلام عالمية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25128

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم