حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,18 يناير, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 22499

مواطنون يشكون ارتفاعات كبيرة بقيم فواتير الكهرباء .. و"الكهرباء" للمواطنين : "ادفع ثم اعترض" .. "تفاصيل"

مواطنون يشكون ارتفاعات كبيرة بقيم فواتير الكهرباء .. و"الكهرباء" للمواطنين : "ادفع ثم اعترض" .. "تفاصيل"

مواطنون يشكون ارتفاعات كبيرة بقيم فواتير الكهرباء  ..  و"الكهرباء" للمواطنين : "ادفع ثم اعترض" ..  "تفاصيل"

12-01-2019 12:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير - اشتكى مواطنون ارتفاع فواتير الكهرباء لشهر 12/2018 ، وشككوا في مصداقية الأرقام التي تتضمنها الفواتير الصادرة عن شركة الكهرباء في هذا الشهر والتي وصلت الى اكثر من 50 دينار .

وقال مواطنون لسرايا ان آليات قراءة العدادات والجباة الذين يقدرون كميات الاستهلاك غير صحيحة ، ملمحين إلى أن شركة الكهرباء تخلت عن مهمتها لصالح شركات خاصة بديلة تقوم بدور قراءة العدادات والجباية.

وعبر المواطنين عن استغرابهم من ارتفاع قيم فاتورة الكهرباء ، مشيرين أن هناك فروقات كبيرة جدا في فواتير الكهرباء الشهرية، وطالبوا الحكومة بوضع الرقابة على هذه الشركة التي فقدوا الثقة بها.

وبين احد المواطنين خلال اتصاله بسرايا إن فاتورته جاءت في نهاية شهر 12/2018 بمبلغ 30 دينارا بينما بلغت في الشهر الذي قبله دينارا، مستغربا ارتفاعها بهذا الشكل، وبين أنه أتى إلى شركة الكهرباء ليستفسر ويعترض، إلا أنه تفاجأ بقولهم له، "ادفع ثم اعترض".

بدوره اكد مصدر مطلع في شركة الكهرباء ان تدني درجات الحرارة خلال فصل الشتاء ينعكس على قيم الفواتير.

واضاف ان قيم الفواتير ترتفع خلال فصل الشتاء خاصة خلال شهري كانون الاول وكانون الثاني ، بسبب تدني درجات الحرارة بشكل كبير، واستخدام المستهلكين سخانات المياه الكهربائية، ومكيفات الهواء والكهرباء لغايات التدفئة.

وبين ان الاجهزة المنزلية تستهلك خلال فصل الشتاء طاقة كهربائية اكبر للانارة، والغسالات الاوتوماتيكية ، خاصة وان الشمس تغيب بوقت مبكرا خلال فصل الشتاء ، مشيرا الى ان ذلك يتكرر في كل عام .






طباعة
  • المشاهدات: 22499

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم