حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 6690

إنجاز 95% من أعمال مشروع وسط مدينة وادي موسى

إنجاز 95% من أعمال مشروع وسط مدينة وادي موسى

إنجاز 95% من أعمال مشروع وسط مدينة وادي موسى

12-01-2019 08:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

بلغت نسبة الإنجاز في مشروع وسط مدينة وادي موسى نحو (95%)، بحسب سلطة إقليم البترا التنموي السياحي، فيما يتوقع بأن يباشر المشروع العمل خلال الثلث الأول من العام الحالي.

ويعد مشروع وسط المدينة أحد المشروعات الاستثمارية لسلطة إقليم البترا التي تأتي للنهوض بواقع البنية التحتية والخدمية والحد من اختناقات المرور بتوفير مواقف للسيارات، إضافة إلى توفير فرص استثمارية يستفيد منها أبناء المجتمع المحلي.

وأكد مفوض البنية التحتية في السلطة المهندس عبدالمنعم أبو هلالة، أن المشروع في مراحله النهائية، ويتكون من محال تجارية ومواقف للسيارات، إضافة إلى ساحة عامة ومرافق خدمية متنوعة، تسعى لتنويع المنتج السياحي.

وبين أن تكلفة المشروع بلغت نحو (4.7 مليون) دينار، وأنه يتوقع افتتاحه خلال الثلث الأول من العام الجاري، فيما سيتم الاعلان عن الفرص الاستثمارية المتاحة للراغبين بإقامة المحال التجارية فيه قريبا.

وقال مدير المشاريع في السلطة المهندس فيصل البدور، أن المشروع يسعى للنهوض بالبنية التحتية وتوفير مواقف للسيارات وبالتالي الحد من أزمات السير، إلى جانب أنه سيشكل متنفسا للأهالي والزوار.

وأوضح أن المشروع يتكون من (4 طوابق) تتضمن على محال تجارية ومطاعم ومقاهي، إضافة إلى طابق التسوية كموقف للسيارات.

ويعد مشروع وسط المدينة واحد من عدة مشروعات كبرى تعمل على تنفيذها سلطة إقليم البترا التنموي السياحي، بهدف النهوض بالبنية التحتية والخدمية وتطويرها وتنويع المنتج السياحي المقدم لزوار المنطقة.

ويأمل أهالي اللواء بأن يسهم هذا المشروع بالنهوض بواقع البنى والخدمات في المنطقة التي يقصدها السياح من شتى دول العالم، وأن يوفر فرص استثمار وعمل أفضل لأبنائها.

 

الرأي

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6690

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم