حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,17 يناير, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 3003

العلوم التطبيقية" تكرم طلبتها المتميزين

العلوم التطبيقية" تكرم طلبتها المتميزين

العلوم التطبيقية" تكرم طلبتها المتميزين

10-01-2019 06:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقامت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة حفلا تكريميًا للطلبة المتميزين والذين حصدوا مراكز متقدمة في مسابقات محلية وعالمية مثلوا فيها الجامعة خير تمثيل، والطلبة الذين شاركوا في الانشطة اللامنهجية وتركوا بصمة مميزة فيها، حيث سلم نائب رئيس مجلس الامناء الدكتور هيثم ابو خديجة ورئيس الجامعة أ.د محفوظ جودة الشهادات والهدايا التقديرية للطلبة المكرمين الذين بلغ عددهم 214 طلبا وطالبة، وبحضور نائب رئيس الجامعة أ.د سميحة الجراح وعمداء الكليات و أهالي الطلبة

وفي كلمته، رحب أ.د محفوظ جودة بالطلبة واهاليهم قائلا:" إن هذه المجموعة من أبنائنا هم ثمرة جهود كبيرة تبذلها جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في رعايتهم وتهيئة المناخ الأكاديمي المناسب لهم".


وبين أ.د جودة:" مخاطبا الطلبة المكرمين:" بنجاحكم وتميزكم قدمتم خدمة جلية لأنفسكم ولجامعتكم ولوطنكم، فأنتم قادة الغد ونجاحكم هو نجاح للجامعة".

واعتبر نائب رئيس مجلس الأمناء الدكتور هيثم أبو خديجة أن ما يحققه طلبة الجامعة من تفوق في مراحل دراستهم الجامعية ليس فقط موضع فخر واعتزاز لذويهم وإنما هو أيضًا موضع فخر واعتزاز من أسرة الجامعة بكل مكوناتها.

وهنأ الدكتور أبو خديجة الطلبة وأهاليهم بتفوقهم وتميزهم معتبرا بأن نجاحهم هو نجاح وتميز لجامعة العلوم التطبيقية الخاصة التي تفتخر بطلبتها وبخريجيها.

يشار الى أن جامعة العلوم التطبيقية تدعم طلبتها المتميزين وتقدم لهم كافة التسهيلات من خلال تسهيل مشاركتهم المستمرة في الأنشطة والمسابقات والبرامج البحثية التي تقام سواء في الأردن أو خارج الأردن.






طباعة
  • المشاهدات: 3003

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم