حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12607

لامبورجيني هوراكان 2020 فيس ليفت تكشف نفسها رسمياً

لامبورجيني هوراكان 2020 فيس ليفت تكشف نفسها رسمياً

لامبورجيني هوراكان 2020 فيس ليفت تكشف نفسها رسمياً

08-01-2019 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت لامبورجيني رسمياً عن هوراكان المحدّثة فيس ليفت تحت مسمى ايفو، حيث تتميز السوبركار الإيطالية بمجموعة تحسينات نلقي عليها معاً نظرة تفصيلية.

ديناميكا هوائية محسّنة

منحت هوراكان ايفو مصد جديد يتميز بمشتت هواء يحسّن انسيابية الهواء، فتحات التهوية باتت أكبر حجماً على شكل حرف Y، في حين تكشف الجوانب تصميماً جديداً للعجلات مع فتحات تهوية جانبية.

تبرز التغييرات في الخلفية حيث السوبركار الإيطالية أكثر جموحاً بعادمين يقعان أعلى المصد الخلفي، كما أن الجزء الخلفي يتميز بمشتت هواء عدواني.

وفق لامبورجيني، تصميم هوراكان ايفو يحسّن الديناميكا الهوائية والقوة الضاغطة بمقدار خمسة أضعاف كاملة عند مقارنتها بهوراكان الجيل الأول، حيث الهيكلة تمت هندستها بشكل يأخذ الديناميكا الهوائية لأقصى مدى ممكن، ما يؤدي إلى ثبات على السرعات العالية وانسيابية بالمنعطفات.

مقصورة عصرية

داخل هوراكان ايفو ستجد نقش EVO بالجلود الفخمة مع التطاريز الرياضية، كما أنه يمكنك طلب مواد بألياف الكربون في المقصورة تناسب نظام الإضاءة المحيطية.

على ناحية التقنيات، تتوفر شاشة لمسية 8.4 إنش بالكونسول الوسطي، نظام تحكم بالإيماء، دعم آبل كاربلاي للتزامن مع آيفون، الملاحة بالأقمار الصناعية، راديو، قرص تخزين لملفاتك ونظام كاميرا متطور للمراقبة.

قوة بيرفورمانتي

تستمد هوراكان ايفو طاقتها عبر محرك تنفس طبيعي 5.2 لتر 10 سلندر قوة 640 حصان عند 8,000 RPM وعزم دوران 600 نيوتن متر عند 6,500 RPM، وبفضل تخفيف الوزن إلى 1,422 كجم، بإمكان السوبركار الانطلاق من 0-100 كم/س خلال 2.9 ثوان ومن 0-200 كم/س خلال 9 ثوان بسرعة قصوى 325 كم/س.. أي أنه إجمالاً مواصفات الأداء متطابقة مع هوراكان بيرفورمانتي، بالإضافة إلى تزويد الموديل بنظام توجيه خلفي وعزم دوران يوزع حسب حاجة العجلات الأربعة، نظام تعليق هوائي محسّن، نظام جديد متطور للتحكم بالجر، نظام دفع على جميع العجلات تم تحسينه، كما تم تحديث استجابة التوجيه.

هذا وستصل لامبورجيني هوراكان ايفو 2020 إلى الأسواق العالمية خلال النصف الثاني من العام الجاري، على أن يبدأ سعرها في الولايات المتحدة من 261,274$ وهو ما يعادل 980 ألف ريال سعودي.

 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12607

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم