حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8659

ناصرالدين يفتتح الدورة الشاملة للفنون الصحفية في " بترا" الأردنية

ناصرالدين يفتتح الدورة الشاملة للفنون الصحفية في " بترا" الأردنية

ناصرالدين يفتتح الدورة الشاملة للفنون الصحفية في " بترا" الأردنية

06-01-2019 03:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - افتتح رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصرالدين اليوم الدورة الشاملة للفنون الصحفية التي أقيمت في وكالة الانباء الأردنية "بترا" .

وبين الدكتور ناصرالدين خلال حفل الافتتاح الذي حضره المدير العام للوكالة الدكتور محمد العمري، وعميد كلية الاعلام في الجامعة الأستاذ الدكتور عزت حجاب، أن هذه الدورة التي تنفذها الجامعة بالشراكة مع وكالة الأنباء الأردنية تأتي تنفيذا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بضرورة التوأمة وتفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص ، معبرا عن اعتزازه بالتعاون مع الوكالة التي تعد وكالة جميع الاردنيين والتي تتبنى المصالح الاردنية وتنقلها بأبهى صورة وبكل مصداقية وشفافية.

وخاطب الدكتور ناصرالدين الطلبة المشاركين في الدورة موجها إليهم رسالة بأنهم اعلاميو المستقبل وقادة في مهنة الاعلام التي وصفها بأنها مهنة الحقيقة، موصيا اياهم بأن يتخذوها مهنة وليست هواية ، فالاعلامي رسول لمهنة من أسمى المهن عليه توخي الحقيقة والابتعاد عن الإشاعة بمختلف أنواعها التي تدل جميع مكوناتها بأن غايتها التدمير الشامل، مبينًا انه تم توظيفها في السنوات الأخيرة لتدمير دول وشعوب بأكملها ، حين اعتمدها المخططون كأحد أهم عوامل تدمير النظام، لا سيما في دول الربيع العربي .

وبين الدكتور ناصرالدين أن كلية الاعلام في جامعة الشرق الأوسط كلية ذات اعتبارية رائدة في مجال الاعلام رؤيتها الريادة في البرامج الاعلامية وخدمة المجتمع في مجال الاعلام ، رسالتها إعداد وتأهيل اعلاميين للمنافسة في حقل الاعلام، يتبع لها مركز اعلامي متخصص هو مركز التدريب والتطوير الإعلامي ، والذي يعد مركزا رائدا في تقديم الخدمات التدريبية والمهنية وبشكل عملي مباشر في كافة الفنون الاعلامية يتم من خلاله اعداد الطلبة لسوق العمل الاعلامي، بقدرات احترافية تواكب سوق العمل.

وستتناول الدورة التي تستمر على مدار اسبوعين وتستهدف طلبة كلية الاعلام في الجامعة محاضرات وورش عمل متخصصة بمختلف الفنون الاعلامية والصحافية.

من الجدير بالذكر أن الجامعة أبرمت مؤخرا برنامج تعاون مشترك مع وكالة الأنباء الأردنية بهدف تأهيل طلبة كلية الاعلام في الجامعة بمختلف الفنون الاعلامية والصحافية التي لها علاقة بالصحافة والإعلام واشراكهم بالندوات الصحافية المتخصصة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8659

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم