حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 67461

الاعلامي محمد الخالدي .. عصامي مكافح شق طريقه نحو القمة

الاعلامي محمد الخالدي .. عصامي مكافح شق طريقه نحو القمة

الاعلامي محمد الخالدي  ..  عصامي مكافح شق طريقه نحو القمة

29-12-2018 11:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

حين تحاول ان تسطر كلمات عن احد ابرز الصحفيين الذين بدأت حياتهم المهنية في مجموعة المحور الإعلامية ، و وكالة انباء سرايا ، تكاد لا تجد مفردات تسعفك ، خاصة وانك تكتب عن شخصية اعلامية لها كاريزما خاصة استطاعت ان تشق طريقها نحو القمة .

الزميل محمد الخالدي بدء مسيرته الاعلامية متدربا عصاميا مكافحا في جريدة المحور ومجلة السفير و "سرايا" ، وتاسس سياسيا في الاخيرة ، وبدت عليه ملامح الذكاء واللباقة والقراءة الجيدة للخارطة السياسية الاردنية  ، واصبح الخالدي بعد ذلك مقدم برامج تلفزيونية حوارية في قناة رؤيا الفضائية عمل صحفياً في مواقع مختلفة ضمن مجموعة المحور الإعلامية قبل أن ينتقل إلى مجموعة الصايغ – قناة وطن ويعمل مقدماً لبرنامجها الحواري السياسي نبض البلد.

الزميل الخالدي من مواليد العاصمة الأردنية عمان في العام 1982 .في العام 2006 بدأ حياته المهنية كصحفي في مجموعة المحور الإعلامية التي كانت تضم صحيفة أسبوعية ومجلة شهرية قبل أن يباشر عمله في وكالة انباء سرايا و المواقع الإخبارية الإلكترونية في العام 2008.

في العام 2010 ساهم في إنتاج برامجي لقناة وطن الفضائية وقدم أول البرامج التحليلية أردنياً لنتائج الإنتخابات البرلمانية نهاية العام 2010.

في الأول من كانون الثاني من العام 2011 باشر عمله مقدماً لبرنامج نبض البلد وهو برنامج حواري يومي يُعنى في الشؤون السياسية والإجتماعية والإقتصادية حيث استضاف العديد من الشخصيات الوطنية الأردنية وعدداً كبيراً من صناع القرار وقادة الرأي وحاز من خلاله على شهرته المحلية في الأردن.

في العام 2012 عمل مقدماً لبرنامج صباحي عبر إذاعة مزاج إف إم الأردنية ، حيث عمل لعام كامل على تقديم برنامج مع الحدث الذي ناقش القضايا اليومية التي تعني المواطن الأردني ووضع المستمع في صورة أبرز التطورات السياسية المحلية صباح كل يوم، قبل أن ينهي عمله هناك ويتفرغ لعمله التلفزيوني.

في العام 2013 وبالتزامن مع عمله مقدماً لبرنامج نبض البلد تسلم مهام إطلاق الموقع الإخباري الخاص بقناة رؤيا الفضائية وعمل مديراً للموقع حتى بداية العام 2016.

في آذار من العام 2016 تسلم إدارة الأخبار في قناة رؤيا الفضائية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 67461

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم