حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9466

القبض على احد الاشخاص قام بسرقة مكاتب في محافظة اربد

القبض على احد الاشخاص قام بسرقة مكاتب في محافظة اربد

القبض على احد الاشخاص قام بسرقة مكاتب في محافظة اربد

16-12-2018 02:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - قال مصدر امني انه تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي من إلقاء القبض على احد الأشخاص قام بسرقة عدد من المكاتب في محافظة اربد وفق مصدر امني.

واضاف المصدر لسرايا انه بعد تلقي إدارة البحث الجنائي لشكوى من عدد من أصحاب مكاتب حول سرقه مبالغ ماليه واجهزه كهربائية وسرقه قاصه حديديه بداخلها مجموعه أختام ووصولات من داخل مكاتب من قبل أشخاص مجهولين ، باشروا التحقيق بذلك .

وتابع المصدر أن البحث الجنائي قام بجمع المعلومات ومراقبة بعض المشبوهين والمتوارين عن الأنظار وحصر دائرة المتابعه والشك بعدد منهم ، وجرى التوسع بمراقبتهم وتحركاتهم , وقادت كل تلك الإجراءات والتحقيقات إلى حصر الشكوك بأحد المشبوهين.

واوضح المصدر انه القي القبض عليه وبمواجهته ببعض الدلائل والقرائن اعترف بارتكابه تلك السرقة ، بتفتيش منزله تم ضبط بداخلها على اللباس الذي كان يرتديه أثناء السرقه و قاصه حديد متعرضة للخلع وتم ضبط مجموعه أجهزه خلويه ومجموعه أجهزه لابتوب ومجموعه شيكات صادره من عده بنوك ومجموعه اجهزه كهربائيه ومجموعه محافظ نسائيه ومجموعه مفاتيح مختلفه الأشكال المستخدمة في السرقات ،وسيتم توديعه للقضاء بعد انتهاء التحقيق معهم .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9466

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم