حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,12 نوفمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 43637

على مكتب الرزاز .. "العجارمة" يجافي تصريحاته ولا يرد على اتصالات الصحفيين

على مكتب الرزاز .. "العجارمة" يجافي تصريحاته ولا يرد على اتصالات الصحفيين

على مكتب الرزاز  ..  "العجارمة" يجافي تصريحاته ولا يرد على اتصالات الصحفيين

16-12-2018 01:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

امل العمر- في الوقت الذي يريد المواطن الرواية الرسمية في قضايا عديدة هيي الشغل الشاغل له ليصل الى معرفة الحقيقة من مصادرها الاساسية خرج رئيس ديوان التشريع والراي الدكتور نوفان العجارمة في لقاء خاص على قناة المملكة للحديث عن حق المواطن والصحفي في الحصول على المعلومة ومكافحة الاشاعة والذي شدد فيه خلال لقاءه على انه لا بد من تمكين الصحفي من المعلومات الكاملة والدقيقة مؤكدا على انه يجب ايصال المعلومة للصحفيين بشكل "سريع" ومفصل .


العجارمة خرج على شاشة التلفاز ليناقش ويوضح مدى اهمية حصول الصحفي على المعلومة بدقة وسرعة مؤكدا على انه لا يجب على المسؤول ان يبقي الصحفي في انتظاره لكي يحصل على معلومة حتى لو كانت بسيطة ولا تحتاج الى الوقت الى حين ان ينتهي من اجتماعاته وعلى ما يبدو ان نهج الوزارء هو نفسه عند رئيس ديوان التشريع والراي الدكتور نوفان العجارمة.

سرايا بدورها وكما عودت قرائها بالكشف عن كل التفاصيل والبحث عن المعلومة من مصادرها الرسمية تواصلت هاتفيا مع رئيس ديوان التشريع والراي الدكتور نوفان العجارمة الا ان اتصالاتنا الكثيرة والرسائل المتكررة لا يتم الرد عليها !! وفي حال تم الرد يكون باجتماع حسب قوله .

محاولات عديدة لكن دون استجابة لمصدر المعلومات وعدم رده على اتصالات سرايا يفتح الباب للسؤال هل ان تصريحاته تكون فقط عبر الظهور على قناة واحدة ويتم استثناء المواقع الالكترونية من اي تصريح رسمي ام ان هذه التصريحات يحكى بها ولا تطبق على ارض الواقع .







لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 43637

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم