حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32326

تعرف على أغلى حجوزات ليلة رأس السنة في دبي .. تفاصيل

تعرف على أغلى حجوزات ليلة رأس السنة في دبي .. تفاصيل

تعرف على أغلى حجوزات ليلة رأس السنة في دبي  .. تفاصيل

09-12-2018 08:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سجلت حجوزات الفنادق في ليلة رأس السنة بإمارة دبي ارتفاعاً سريعاً في الأسعار بالتزامن مع اقتراب الاحتفالات التي تشهدها الإمارة وتستقطب الزوار والسياح من مختلف أنحاد دول العالم.
24 اطلع على قيمة الأسعار الفندقية عبر موقع "Booking" الإلكتروني المختص بمقارنة هذه التكاليف، حيث سجلت أعلى قيمة لإيجار فيلا لمدة ليلة واحدة 40 ألف درهم شاملة الضريبة، فيما تراوحت أسعار أخرى بين 30 والـ20 ألف درهم لليلة.
وبينت العروض طرح فيلا للإيجار تتسع لـ 15 شخصاً وتقع في منطقة ند الحمر، فيما تظهر الصور المرفقة بالإعلان مدى الفخامة التي تتمع بها الفيلا.
22 ألفاً للشقة
وفِي الوقت ذاته، بلغ سعر أعلى حجز لشقة فندقية 22 ألفاً و500 درهم، وهي تتسع لـ9 أشخاص، وتضم 5 غرف نوم ومسبح، فيما بلغ سعر حجز شقة فندقية أخرى 20 ألف درهم تتسع لـ 6 أشخاص، وتضم 3 غرف نوم وتحتوي على مسبح، ووصل سعر الغرف القريبة من برج خليفة إلى 30 ألف درهم.
الحجز الالكتروني
وأجمع وكلاء سفر في تصريحات خاصة لـ 24، على أن حجز الغرف والشقق الفندقية يشهد في كل عام مع اقتراب الاحتفال برأس السنة الميلادية ارتفاعاً في الأسعار بسبب تضاعف نسبة الحجوزات وخاصة الحجز الإلكتروني من السياح المتواجدين خارج الدولة، مؤكدين أن هناك حجوزات تصل إلى مبالغ مرتفعة جداً بسبب رفاهية المكان والخدمات المتوفرة فيه، وعادة ما يتم حجزها من قبل الأثرياء والمشاهير.
النجاح السابق
وأشاروا إلى أن نجاح دبي في تنظيم أكبر العروض في احتفالات رأس السنة خلال السنوات الماضية جعلها محط إقبال من قبل السياح الراغبين في قضاء ليلة رأس سنة جديدة تخلد في الذاكرة، مؤكدين في الوقت ذاته على أن سهولة الوصول للدولة عبر شبكة الطيران والبنية التحتية المتطورة تلعبان دوراً مهماً في جعل الإمارات محط أنظار العالم للاحتفال برأس السنة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32326

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم