حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13291

أفضل أماكن الإقامة في سويسرا

أفضل أماكن الإقامة في سويسرا

أفضل أماكن الإقامة في سويسرا

05-12-2018 08:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يمثل منتجع جونغفرو أحد أجمل الأماكن السياحية والترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة سويسرا في الشتاء، حيث يقدم للزائرين فرص التزلج على الجليد والاستمتاع بالثلوج، فضلا عن ركوب التلفريج والقطار الرائع، لذا لا عجب أن يحرص الكثير من المسافرين على الإقامة بالقرب من هذه الوجهة المميزة، تعرف معنا على أفضل أماكن الإقامة بالقرب من منتجع جونغفرو.

يقع Mountain Hostel Gimmelwald على بعد خطوات من جبال الألب السويسرية. تشمل الأنشطة البارزة في بيت الشباب هذا مسبح داخلي وبوفيه إفطار مجاني.

يمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات بشاشة مسطحة ، وهي متوفرة في جميع الغرف الثلاث. كما أن تناول الطعام في الغرفة سهل مع وسائل الراحة مثل الثلاجات والموقد.

يوفر بيت الشباب المخصص لغير المدخنين خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وتراسًا وحديقة. تشمل المرافق الأخرى ميكروويف في منطقة مشتركة وثلاجة في منطقة مشتركة. يتم تقديم وجبة إفطار مجانية كل صباح.

يقع فندق Edelweiss على بعد خطوات من جبال الألب السويسرية وعلى بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من ألميندهوبيلباهن. تشمل المزايا في هذا الفندق مطعمًا وبوفيه إفطار مجاني.

يمكنك الاستمتاع بالغسالات والمجففات وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون الكابل في جميع الغرف الـ 30. وتتوفر أيضًا ألحفة من الريش وخزائن ومجففات الشعر.

يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وتراسًا والمساعدة في تنظيم الجولات السياحية. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد مقهى ومرافق غسيل الملابس، كما يتم تقديم وجبة إفطار مجانية كل صباح.

يقع Eiger Swiss Quality Hotel على بعد خطوات من جبال الألب السويسرية وعلى بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من ألميندهوبيلباهن، وتشمل الأنشطة البارزة في هذا الفندق مطعمًا ومسبحًا داخليًا ووجبة إفطار يومية مجانًا.

تحتوي جميع الغرف الـ 49 على تلفزيونات إل سي دي مع قنوات الكابل ، ويمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية والخزائن ومجففات الشعر.

استمتع بحوض السبا والساونا. تشمل وسائل الراحة الإضافية خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومخزنًا لأغراض التزلج. يتم تقديم وجبة إفطار مجانية كل صباح. هناك أيضا خدمة نقل القطار المجانية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13291

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم