حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 106439

غارمة خمسينية مهددة بالدخول الى السجن بسبب مبلغ مالي زهيد .. ومحرومة من الكهرباء .. "تفاصيل"

غارمة خمسينية مهددة بالدخول الى السجن بسبب مبلغ مالي زهيد .. ومحرومة من الكهرباء .. "تفاصيل"

غارمة خمسينية مهددة بالدخول الى السجن بسبب مبلغ مالي زهيد  ..  ومحرومة من الكهرباء  ..  "تفاصيل"

24-12-2018 09:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محرر الشؤون الاجتماعية - لم تمكث الخمسينية في السجن الا بضع ايام ، وخرجت بعد اعتراض قدمته للمحكمة ، نتيجة مطالبات مالية اجبرتها على ان تتذوق عتمة السجن وبرده ووحشته رغم سنها الذي لا يسمح لها بذلك ، ورغم انها ام يجب ان تكون مكانتها عالية لا في غياهب السجون .

وفي التفاصيل التي روتها السيدة الخمسينية لسرايا ، انها تعاني من ارتفاع ضغط الدم و انزلاق غضروفي وارتبطت برجل كان متزوج من امراة اخرى كان قد طلقها ، وبالرغم من ضروفه التي اجبرته على الطلاق اضطر ان يدفع نفقه لزوجته واطفالها ما يقارب (330) دينار وراتبه لا يتجاوز الـ(300) ، الامر الذي اجبرها على ان تستدين من اجل ان تقف الى جانب زوجها .

واضافت الخمسينية ، انه وبعد مفاوضات مع المحامي الذي وكله الرجل الذي استدانت منه سلمها بنفسه للتنفيذ القضائي على اثر مبلغ تراكم عليها والذي يقدر بـ(1500) دينار ، حيث ادخلت للسجن (10) ايام وخرجت بعد اعتراض على قرار الحكم ، مشيرة الى انها ومنذ ايام اصبح المحامي يهددها باعادتها الى السجن ولن تخرج منه الا جثة هامدة او تدفع ما يترتب عليها من مبالغ خلال اسبوع واحد فقط.

وختمت حديثها لسرايا ان سبب ذلك كله لانها تكفلت زوجها واخرجته من السجن بعد ان حكمت المحكمة لصالح زوجته بدفع مبالغ لها كالنفقة وغيرها ، حيث تم سجنه (70) يوما واستدانت لاخراجه من السجن .

ومن خلال سرايا استصرخت السيدة باهل الخير واصحاب الايادي البيضاء من اجل انقاذها من براثن السجن ، متمنية ان لا تعود اليه من جديد ، وتعيش حياتها بحرية دون الخوف من المحامي وتهديداته المتواصلة لها .

سرايا تضع رقم هاتف السيدة الخمسينية امام المحسنين واهل الخير لعل احدهم ينقذها مما هي فيه ( 0786062120 ) او (‪‎‪+962 7 9228 5267‬‬)



 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 106439

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم