حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18750

تفسير حلم رؤيا الغزال

تفسير حلم رؤيا الغزال

تفسير حلم رؤيا الغزال

01-12-2018 06:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الغزال هو أحد الحيوانات التي تتميز بشكل ومظهر جميل ورائع جداً، كما أنه من الحيوانات التي يحبها كثير من الأشخاص وخاصة الأطفال حيث أنها أليفه جداً وتتميز بالرشاقة والسرعة، وقد يرى الشخص في منامه الغزال مما يجعله يشعر بالحيرة من اجل معرفة ما تحمله هذه الرؤية من خير أو شر.

تفسير رؤية الغزال في المنام للنابلسي:
هروب الغزال في المنام
يقول اٌلإمام النابلسي، أنه إذا رأى الشخص في منامه أن الغزال يجري ويهرب منه بسرعة، دل ذلك على أن الشخص الرائي يضيع الكثير من الفرص الهامة ولا يحسن استغلال هذه الفرص، بينما إذا رأى أنه قد قتل الغزال دل على قطعية بينه وبين أحد الأشخاص المقربين منه.

شخص يجرى وراء غزال
إذا رأى الشخص في منامه أنه يجري وراء الغزال من أجل أن يمسك به، دل ذلك على أن الشخص الرائي هو شخص جريء ويحب المغامرات كثيراً، وقد تدل هذه الرؤية على دخول الشخص الرائي في مغامرة عاطفية جديدة، وإذا رأى الشخص أنه يتناول لحم الغزال دل على أن الشخص الرائي يرغب في كسر كل التقاليد وتغيير حياته نحو الأفضل.

موت الغزال في المنام
إذا رأى الشخص في منامه موت الغزال دل ذلك على خسارة الكثير من الأموال خاصة إذا كان الشخص يعمل في التجارة، أما إذا كان الشخص يعمل في التجارة ورأى أنه يمسك الغزال دل ذلك على تحقيق الكثير من الأموال والأرباح.

تفسير حلم الغزال في المنام للعزباء لابن سيرين:
يقول ابن سيرين، أن رؤية الغزال في منام الفتاة العزباء يدل على الشخص الذي تحبه، حيث أنه إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بمطاردة الغزال وقد استطاعت اللحاق به وإمساكه دل ذلك على زواجها من الشخص الذي تحبه، اما إذا رأت أنها فشلت في اللحاق به دل ذلك على بعده عنها وعلى عدم الزواج منه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18750

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم