حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24827

رؤية الأب الميت في الحلم

رؤية الأب الميت في الحلم

 رؤية الأب الميت في الحلم

21-11-2018 09:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - معنى رؤية الأب الميت في الحلم عبر موقع محتوى, الكثير من الأشخاص بعد بفقدان الأب يتأثرون كثيرا وخاصة إذا فقد الأشخاص الذين يحبهم، وعندما يري الرائي الأشخاص الذين يحبهم كثيرا بعد وفاتهم في المنام يفرح كثيرا، ولذلك يقوم بالبحث عن تفسير لهذه رؤية وما هي تحمل من معاني ودلالات مختلفة، لكي يطمئن عن حاله أبيه بعد وفاته.
رؤية الشخص الميت يتكلم في المنام ويقول انه بخير ولم يمت دل ذلك على تمتع الميت بالآخرة فهو له مكانة كبيرة ينعم بها، وأما إذا رأي الشخص في منامه إن الميت جاء يطلب أحد الأشخاص أو يطلبه معه فقد تدل الرؤية على أن الميت يحتاج الدعاء والصدقة.
إذا رأي الشخص في منامه أن الميت يشتكي من ألم في عنقه فقد تدل الرؤية على إهدار ماله، ورؤية الميت يشتكي من يده تدل على ظلم الرائي لأخته في حياته.
إذا رأى الشخص في المنام أنه أبيه المتوفى قام بقطع الشجرة دل ذلك على الكثير من الهموم والعقبات والمشاكل في حياته، بينما رؤية أبيه المتوفى مريض تدل على المرض الشديد سوف يعاني منه الرائي.

يقول الإمام النابلسي، إذا رأي الشخص في المنام أن أبيه الميت جاء يزوره في المنام دل ذلك علي ترابطه بصله الرحم، وأما إذا جلس معهم فتره طويلة فقد تدل على مرض شديد لشخص لأحد الأشخاص الذين يوجدون في المنزل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24827

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم