حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10101

حبس موظف استدرج طفـــلاً عبر «سناب شات» واستغله جنسياً

حبس موظف استدرج طفـــلاً عبر «سناب شات» واستغله جنسياً

حبس موظف استدرج طفـــلاً عبر «سناب شات» واستغله جنسياً

19-11-2018 08:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قضت محكمة الجنايات، في دبي، بحبس موظف خليجي ثلاثة أشهر بتهمة حيازة مواد مخلة لأطفال، واستخدام بعضها في ابتزاز طفل وإخضاعه له جنسياً. وبحسب تحقيقات النيابة العامة، فإن المتهم هدد مراهقاً يبلغ من العمر 17 عاماً، بنشر صور فاضحة له على الإنترنت، إذا لم يستجب لرغباته، ما دفع الأخير إلى تحرير بلاغ ضده، وعثرت الجهات المختصة بحوزة المتهم على أكثر من 3000 صورة، و250 فيديو إباحياً، عدد كبير منها لأطفال.

وقال المجني عليه، في تحقيقات النيابة العامة ومحضر استدلال الشرطة، إنه تعرف إلى المتهم عبر «سناب شات»، وتبادلا معاً صوراً فاضحة، لافتاً إلى أنه وثق به وأرسل إليه صوراً شخصية، واختفى المتهم فترة، ثم اتصل به مجدداً، وطلب مقابلته.

وأضاف المجني عليه أنه وافق على لقائه، وفوجئ بأن المتهم يبتزه بالصور التي بحوزته، وهدده بنشرها على الإنترنت، وإرسالها لأسرته وأصدقائه، وطلب منه القيام ببعض الممارسات الجنسية فخضع له.

وأشار إلى أن المتهم عرض له صوراً وفيديوهات تخص أطفالاً آخرين، زعم أنه استدرجهم بالطريقة ذاتها، وأجبرهم على تلك الممارسات، مبيناً أنه شعر بالخوف حينما اكتشف أن المتهم يعرف معلومات كثيرة عن أسرته، ويحاصره من مختلف الجوانب، ويستغله جنسياً بما لديه من صور، ثم تمادى في ذلك وطلب منه نقوداً، فدفع له 400 درهم، إلى أن أدرك أنه لن يستطيع الخلاص منه، إذا ظل خاضعاً له بهذه الطريقة، فتوجه إلى الشرطة وقدم بلاغاً ضد المتهم.

وكشفت السجلات الجنائية أن الشخص ذاته لديه سابقة مماثلة في عام 2012، كما عثرت الشرطة على ثلاثة هواتف كانت بحوزته بها أكثر من 3000 صورة، ونحو 250 فيديو، مئات منها تخص أطفالاً، بالإضافة إلى محادثات مخلة مع آخرين، فأدانته محكمة الجنايات، وقضت بحبسه ثلاثة أشهر، كما أحالته إلى محكمة الجنح لمحاكمته في جنحة حيازة مواد مخلة لأطفال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10101

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم