حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19448

من يطرق باب هذه الاسرة .. الام مهددة بالسجن والاب عاجز عن سداد الديون .. "تفاصيل"

من يطرق باب هذه الاسرة .. الام مهددة بالسجن والاب عاجز عن سداد الديون .. "تفاصيل"

من يطرق باب هذه الاسرة  ..  الام مهددة بالسجن والاب عاجز عن سداد الديون  ..  "تفاصيل"
تعبيرة

18-11-2018 03:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - معاناة الاسر الفقيرة تجعلها تستمد الاستعطاف والعون من اهل الخير ، واصحاب اليادي البيضاء ، خاصة في هذه الظروف الجوية الباردة والقاسية على اسرة تتكون من ثلاثة اطفال وامهم بد ، ان اثقل والدهم الدين وامهم واصبحوا عاجزين عن الوفاء بها ، واصبحت السيدة مهددة بالسجن باي لحظة .

وفي التفاصيل التي روتها الثلاثينية لسرايا انها تكبدت ديون تتجاوز ال10 الاف دينار لضروف مالية قاهره عاشتها الاسرة، لكن زوجها تمكن من سداد الجزء الاكبر من تلك الديون من راتبة التقاعدي الذي لا يبقى منه ما يسد رمقها وابنائها التوائم بعد 5 سنوات من المعاناة.

وتضيف ان ما يجنيه زوجها من مال خلال اعماله المختلفة ، لا يكفي البيت والاولاد اية مصاريف بسبب سداد الديون التي لحقت بهم ، وبعد سنوات ومع كبر الابناء ودخولهم للمدرسة بدئت المصاريف تتزايد واعباء الدين تزيد فقررت ان تحاول مساعدة زوجها بفتح مشروع من خلال الحصول على قرض بضمان ما تبقى من راتب زوجها التقاعدي ، وبالفعل تم منحها القرض بقيمة 2000 دينار وما ان مرت الايام حتى فشل المشروع وترتب عليها دين واقساط غير مسددة بمبلغ 1200 دينارعجزت عن سدادها.

واكدت لسرايا انها لجئت للقروض حتى تكفى شر الفقر لكن اصحابها لا يرحمون ولا ينتظرون ، واصبحت مهددة بالسجن باي لحظة بعد ان اشتكى صاحب الدين للمحكمة واصبحت مطلوبة ومعمم عليها للتنفيذ القضائي ولا تستطيع حتى الخروج من منزلها، وكل مطلبها ان تعيش بسلام ويتم سداد دينها البالغ فقط (1000) دينار وذلك غاية مناها ومطلبها .

سرايا بدورها تنشر رقم أحد اقاربها لمن اراد مساعدتها من اهل الخير والمحسنين واصحاب الايادي البيضاء لمد يد العون لهذه السيدة التي عانت حتى اثقلها الدين ولا تريد الا ان يسدد المبلغ المتبقي عنها كيي تتمكن من العيش من بواقي تقاعد زوجها  (‎‪+962 7 7920 4116‬) .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19448

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم