حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27630

صلاح وديمبلي .. سيناريو خرافي بالميركاتو الشتوي

صلاح وديمبلي .. سيناريو خرافي بالميركاتو الشتوي

صلاح وديمبلي  ..  سيناريو خرافي بالميركاتو الشتوي

17-11-2018 06:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يبدو أن الميركاتو الشتوي سيكون ساخنا هذا الموسم، حيث ذكر تقرير في إحدى الصحف الإسبانية أن نادي ليفربول الإنجليزي دخل في مفاوضات مع برشلونة لإجراء صفقة تبادلية خلال الميركاتو الشتوي.

ونقل موقع "دون بالون" الإسباني أن النادي الكتالوني يواصل متابعته عن كثب للنجم المصري، وسط الحديث عن أن مقربين منه أكدوا أنه يريد مغادرة "الأنفليد" نهاية الموسم الجاري، وتابعت الصحيفة أن صلاح اتفق مع ليفربول على أنه في حال طرق برشلونة أو ريال مدريد بابه للتعاقد معه فإن "الليفر" سيفتح باب المفاوضات.

ويعول البرسا على لاعبه الحالي وزميل صلاح السابق، البرازيلي فيليبي كوتينيو، لإقناع صلاح باللحاق به في الكامب نو. وفي حال تمت الصفقة سيكون صلاح بديلا للفرنسي عثمان ديمبلي، الذي من المفترض -بحسب الموقع- أن يكون جزءا من صفقة تبادلية بين الفريقين.

وأضاف الموقع أن البرسا يتطلع لإبرام الصفقة المدوية لتدعيم قوته الهجومية، للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن الفريق منذ عام 2015. وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية الأسبوع الماضي سعي ليفربول لضم العلاقة ديمبلي، الذي يعاني من المشاكل مع فريقه الذي لم يستطع التأقلم معه حتى الآن.

وحسب لائحة دوري أبطال أوروبا الجديدة، سيكون بإمكان صلاح في حال إتمام الصفقة المشاركة مع برشلونة في البطولة هذا الموسم، رغم مشاركته مع الريدز بدور المجموعات في البطولة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27630

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم