حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8612

د .خليف الطراونه يكتب لسرايا : شكرا للامن الوقائي والبحث الجنائي

د .خليف الطراونه يكتب لسرايا : شكرا للامن الوقائي والبحث الجنائي

د .خليف الطراونه يكتب لسرايا : شكرا للامن الوقائي والبحث الجنائي

16-11-2018 03:09 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : أ.د. اخليف الطراونة
شكرا بحجم الوطن ، شكرا بمقدار يقظتكم وعلو همتكم ، شكرا لكم أيها المنتسبون إلى شُعب البحث الجنائي والأمن الوقائي على جهودكم المباركة في كشف حقيقة وزيف ادعاء المدعو ( يونس قنديل) وما يمثله من فكر خادع ومضلل . الذين وأدوا الفتنة بكشفهم الحقيقة ، وبقطعهم الطريق على مروجي الإشاعات والمسيئين للوطن ورموزه وللدين وقيمه.

ولعل هذه الحادثة المصطنعة تستدعي وقفة تأمل وتدبر منا جميعا: أفرادا ومؤسسات . والإفادة من دروسها. فنحن كأفراد ينبغي علينا عدم التسرع في إطلاق الاتهامات دون التثبت من صحتها ، وتوجيه الإساءات للآخرين وإصدار التعميمات الخاطئة، أما مؤسسات الدولة ودوائرها الأمنية كافة؛ فعليها ان تأخذ الحيطة والحذر كأسلوب وقائي بعدم منح تراخيص لمثل هذه الجمعيات والمؤسسات لفتح مكاتب لها في الاردن ، وما يماثلها من مؤسسات مجتمع مدني ومراكز دراسات واستشارات ممولة من جهات أجنبية أيا كان هدفها ، فهناك في الاردن عدد كبير من المؤسسات التعليمية الراقية ومراكز التدريب والاستشارات المؤهلة والقادرة على تنفيذ أي مشروع أو بحث أو دراسة ضمن القوانين والأنظمة والتعليمات النافذة في المملكة حتى نضيع الفرص على هذه الجهات المتربصة بالوطن وأهله وأمنه واستقراره ومنظومة القيم التي نؤمن بها. ثقتنا عالية بمقدرة مؤسساتنا على مجابهة هذه المحاولات البائسة للنيل من تماسك مجتمعنا ووحدته، والتي تحاول بث روح التفرقة والفتنة بين الفينة والأخرى..ولكننا أيضا نحذر ان لا يساء فهم مطالباتنا هذه لتصل إلى حالة من كبت للحريات ومصادرة لحقوقنا المنصوص عليها في الدستور الأردني.

اللهم احفظ وطننا الأردن من شرور المندسين وفتنة الحاقدين والكاذبين، وانشر قيم الدين والإيمان الحق في ظل نهج الأردنيين في الاعتدال والوئام والرحمة والذي يحمل رايته سيدي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8612
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-11-2018 03:09 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل طهران قادرة على احتواء رد فعل "تل أبيب" بقصف بنيتها التحتية الاستراتيجية حال توجيه إيران ضربتها المرتقبة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم