حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27681

ذوو التربويات الموقوفات على قضية فاجعة البحر الميت يناشدون الملك للإفراج عنهن

ذوو التربويات الموقوفات على قضية فاجعة البحر الميت يناشدون الملك للإفراج عنهن

ذوو التربويات الموقوفات على قضية فاجعة البحر الميت يناشدون الملك للإفراج عنهن

15-11-2018 11:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ناشد ذوو الموظفات التربويات العاملات في مديرية تربية لواء الجامعة الموقوفات في مركز الاصلاح و التأهيل الجويدة ، على ذمة قضية فاجعة البحر الميت ، جلالة الملك بالإفراج عنهن و عودتهن لأطفالهن و منازلهن.

واضاف الاهالي في بياان وصل لسرايا نسخة منه : بأن التربويات و المعلمات الموقوفات ، على أتم الاستعداد لتحمل المسؤولية في حال ثبت تورطهن بأي مسبب كان .و تالياً نص البيان كاملاً :

سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله

مولاي المعظم ,,,

ونحن نستذكر اليوم ذكرى ميلاد الحسين الباني رحمه الله وطيب الله ثراه , لندعو الله العلي القدير أن يحفظكم ويمد في عمركم وأن يوفقكم لما فيه خير هذه الامة ونجاتها , ولطالما سعيتم جلالتكم لبذل كل ما بوسعكم من أجل مصلحة هذا الوطن ومواطنيه , ولعل تسلمكم اليوم يا سيدي لجائزة تمبلتون لهو خير دليل على جهدكم الدؤوب نحو السلام وخير البشرية .

سيدي صاحب الجلالة الهاشمية ,,,

في الوقت الذي عبرتم به خلال تسلمكم الجائزة اليوم عن حزنكم الشديد على شهداء الوطن الأبرياء الذين ذهبوا ضحية الغرق والكوارث الطبيعية في منطقة البحر الميت وغيرها من مناطق الوطن العزيز علينا جميعا , فإننا يا سيدي نشاطركم الحزن حزناً والألم ألماً على فراقهم , سائلين المولى أن يلهم أهلهم الصبر وحسن العزاء.

ولكن - يا سيدي - وانتم الأقرب الى وجدان كل الاردنيين , في الوقت الذي بكت فيه أمهات الضحايا وأذرفن عليهم الدموع و خيم الحزن على كل بيت أردني وكأن الفقيد أبن كل واحد منا , زجت في السجون تربويات فاضلات لا حول لهم ولا قوة سوى أنهن نفذت تعليمات الرحلات المدرسية المعمول بها في كل مديريات التربية .

مولاي المعظم يحفظكم الله

نناشكم يا سيدي وأنتم الأب الحاني والرحيم على كل اردني بأن تنصفونا , ونحن يا سيدي لا نريد أن نمنع القضاء من أن يأخذ مجراه ونؤمن بنزاهة قضائنا الاردني وعدالته , ولكن السؤال لماذا تم رفض تكفيل الموظفات التربويات؟ لماذا أصر القضاء على تركهن في السجون ومنهن من يحمل درجة الدكتوراه ؟ وهن على أتم الاستعداد لنيل العقوبات في حال ثبت مسؤوليتهن عن ما جرى .

سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الحكيمة ,,,

نخاطبكم وأنتم ضمير الاردنيين الحي بأن يتم تكفيل موظفات تربية لواء الجامعة الموقوفات على ذمة التحقيق حتى يعودن الى ازواجهن وأبنائهن , وترك القانون والقضاء يأخذ مجراه لحين صدور القرارات النهائية واثبات المسؤولية والمتورطين , ونؤكد مجددا بأنهن على أتم الاستعداد لتحمل المسؤولية في حال ثبت تورطهن بأي مسبب كان .

وفي الختام نضرع الى الله العلي القدير أن يحفظكم والاسرة الهاشمية الحكيمة وأن يسدد على طريق الخير خطاكم .
مولاي صاحب الجلالة الهاشمية


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27681

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم