حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16361

مارادونا يُقيِّم سولاري كمدرب لريال مدريد ويتحدث عن علاقته بميسي

مارادونا يُقيِّم سولاري كمدرب لريال مدريد ويتحدث عن علاقته بميسي

مارادونا يُقيِّم سولاري كمدرب لريال مدريد ويتحدث عن علاقته بميسي

15-11-2018 09:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أجرى أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا والمدير الفني السابق لمنتخب الأرجنتين حوارًا مع صحيفة "ماركا" الإسبانية من أجل الحديث عن بعض الأحداث في كرة القدم الإسبانية خاصة والعالمية بشكل عام.

وتحدث مارادونا عن الأرجنتيني سانتياغو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني والذي تولى المهمة بشكل مؤقت بعد إقالة المدرب الإسباني السابق جولين لوبيتيغي بسبب سوء النتائج وتراجع ترتيب الفريق في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني.

هذا التألق من الفريق تحت قيادة سولاري دفع مجلس إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز لتعيين الأرجنتيني كمدرب دائم للفريق الأبيض وقدَّموا إليه عقدًا رسميًا للبقاء على مقاعد بدلاء ملعب سانتياغو برنابيو حتى 30 يونيو / حزيران من عام 2021.

لكن دييغو مارادونا لم يتنبأ بمستقبل رائع لسولاري مع الميرينغي مشيرًا إلى أنه لن يستمر طويلًا كمدرب لفريق العاصمة الإسبانية مدريد وسيرحل في أقرب وقت ممكن مع أول تخبط في نتائجه مع الفريق.

فيما اتجه أسطورة نادي نابولي الإيطالي للحديث عن المقارنة الدائمة بين اثنين من أفضل المدربين في العالم بالسنوات الماضية وهما الإسباني بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الجار مانشستر يونايتد.

وتحدث مارادونا عن تلك المقارنة قائلًا " مو أفضل بالنسبة لي، أنا أُعطي بيب ميزة أنه استفاد من الإرث الذي تركه له يوهان كرويف، أسلوب (تيكي تيكا) لم يُخترع من قِبل غوارديولا، إنه اختراع كرويف، الآن بيب يمكنه اختيار أي لاعب يريده في العالم، لذلك تيكي تاكا أسهل ".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16361

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم