حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8136

الحياة تعود إلى طبيعتها في غزة بعد الجهود المصرية والأممية

الحياة تعود إلى طبيعتها في غزة بعد الجهود المصرية والأممية

الحياة تعود إلى طبيعتها في غزة بعد الجهود المصرية والأممية

14-11-2018 05:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وصل نائب المنسق الخاص لدى الأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط، إلى قطاع غزة، لتثبيت وقف إطلاق النار بعد الجهود التي بذلتها مصر والأمم المتحدة لوقف التصعيد الإسرائيلي على غزة.

وقالت مراسلة الغد أنه من المقرر أن يلتقي قيادة حركة حماس، لمناقشة الأوضاع الراهنة داخل القطاع، بالإضافة إلى التفاهم بشأن التهدئة، كما وجهت الفصائل الفلسطينية الشكر إلى مصر والأمم المتحدة على المجهودات التي بذلت لوقف إطلاق النار، وتجنيب القطاع حرب موسعة، حيث يسود القطاع الآن حالة من الهدوء، وعودة الحياة إلى طبيعتها للمدارس والجامعات والبنوك وكذلك جميع المؤسسات الحكومية .

وأشارت الى أن الفلسطينيون والفصائل الفلسطينية لا يعولون كثيرا على جلسات مجلس الأمن وقرارته بشأن الأوضاع في غزة بسبب عدم تفعيلها، موضحة أن ردود الأفعال الفلسطينية تقول إن مجلس الأمن مصاب بشلل بفعل الفيتو الأمريكي، معتبرين أن هناك تواطء دائما.

وشهد قطاع غزة أمس الأول عدوان إسرائيلي غاشم أسفر عن استشهاد 7 فلسطينيين جراء بينما أصيب 25 آخرون. وفى الجانب الإسرائيلى أسفر إطلاق الصواريخ عن سقوط قتيل و27 جريحا ثلاثة منهم إصاباتهم بالغة، وأحدهم جندي

وأستشهد 14 فلسطينياً وأصيب آخرون جراء غارات إسرائيلية، بين المقاومة والاحتلال الإسرائيلي عقب تسلل قوة عسكرية إسرائيلية لقطاع غزة مساء الأحد الماضي، بينما قتل إسرائيليان اثنان وجرح أكثر من 100 مستوطن جراء رد المقاومة على عدوان الاحتلال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 8136

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم