حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • حراس البريميرليغ (12): شباك دي خيا "المخترقة" تجعله الأسوأ .. وبيكفورد يقف في وجه تشيلسي
طباعة
  • المشاهدات: 18669

حراس البريميرليغ (12): شباك دي خيا "المخترقة" تجعله الأسوأ .. وبيكفورد يقف في وجه تشيلسي

حراس البريميرليغ (12): شباك دي خيا "المخترقة" تجعله الأسوأ .. وبيكفورد يقف في وجه تشيلسي

حراس البريميرليغ (12): شباك دي خيا "المخترقة" تجعله الأسوأ ..  وبيكفورد يقف في وجه تشيلسي

14-11-2018 09:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يتواجد في صفوف فرق الدوري الإنجليزي الممتاز عدة حراس كبار، من طراز عالٍ ورفيع المستوى، وهم حراس منتخبات بلادهم، وهم من أغلى حراس المرمى قيمة في العالم أيضًا، ومن أجل هذه الكوكبة من الحراس المميزين في الدوري العريق، يقدم موقع يورو سبورت عربية طوال الموسم الحاليّ، تقريرا أسبوعيًا عن تصديات وإنقاذات، وكذلك أخطاء وإخفاقات حراس عرين الفرق الإنجليزية خلال كل جولة من الدوري الإنجليزي.

- أليسون : الحارس البرازيلي الدوليّ المميز، وحارس عرين ليفربول، تمكن لأول مرة منذ مباراتين متتاليتين سابقتين، من الحفاظ على شباكه نظيفة أمام ضيفه فولهام، قدم مستوى إلى حدٍ ما جيد في المباراة وتصدى لتسديدة قوية من الألماني شورلة، ويستحق 7.5 من 10 على مردوده بالمباراة.

- كيبا : الإسباني الدوليّ الشاب، وحارس تشيلسي، قدم مباراة جيدة أمام إيفرتون على ملعب الأخير، تمكن من الخروج من المباراة بشباك نظيفة، لم يتعرض لإختبارات جادة، ويستحق 7 من 10 على مردوده بالمباراة.

- دي خيا : الإسباني الدوليّ وحارس مانشستر يونايتد، بات من الطبيعي والإعتيادي في كل أسبوع مشاهدة شباكه تهتز مرة أو أكثر، ففي مباراة ديربي مدينة مانشستر، لم يستطع الأخطبوط الإسباني من الوقوف في وجه الموجات الزرقاء، وإستقبلت شباكه 3 أهداف، ويتحمل جزء من مسؤولية الهدف الثان، ويستحق 6 من 10 على مردوده بالمباراة.

- إديرسون : البرازيلي الدوليّ، وحارس مانشستر سيتي، للمباراة الثانية على التوالي يدخل في مرماه هدف، ومن ركلة جزاء، ويكون هو المتسبب فيها بخروجه الخاطيء المندفع، وذلك عندما استقبل هدف أمام الجار الغريم مانشستر يونايتد، ويستحق 7 من 10 على مردوده بالمباراة.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18669

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم