حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20131

سولاري يحقق أفضل انطلاقة لمدرب في تاريخ ريال مدريد

سولاري يحقق أفضل انطلاقة لمدرب في تاريخ ريال مدريد

سولاري يحقق أفضل انطلاقة لمدرب في تاريخ ريال مدريد

12-11-2018 10:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يستعرض إحصائية مثيرة لسانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد والتي توضح أنه يبصم على أفضل بداية لجميع المدربين الذي أشرفوا على تدريب الريال منذ تأسيس النادي عام 1902.


وعانى ريال مدريد في بداية الموسم تحت قيادة جولين لوبيتيجي الذي تم إقالته بعد الهزيمة المذلة من برشلونة في الكلاسيكو، واستعانت إدارة النادي بسانتياجو سولاري كمدرب مؤقت، ونجح الأخير في قيادة الفريق لتحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية في مختلف البطولات.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك 5 مدربين سبقوا سولاري لهذا الإنجاز ألا وهو الفوز في أول 4 مباريات، كان آخرهم مانويل بيليجريني الذي أشرف على تدريب الفريق موسم 2009-2010.

وأضاف التقرير أن ما يميز سولاري عن بقية الأسماء هو النتائج التي حقق فيها الفوز، حيث أحرز الفريق 15 هدفاً وتلقى هدفين فقط في المباريات الأربعة الأولى، بفارق يبلغ 13 هدف، بينما يعد بيليجريني هو أقرب منافس له على هذا الصعيد بفارق وصل إلى 12+، يليهما كاماتشو بـ +6.

وينتظر سولاري قرار تعيينه مدرباً للفريق بشكل دائم حتى نهاية الموسم كون الفترة القانونية المسموح بها للمدرب المؤقت سوف تنتهي اليوم الاثنتين.

أخبار متعلقة


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20131

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم