حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9159

بالصور .. النائب العزوني يلتقي أهم معدي برامج سياحية وثقافية في البرازيل

بالصور .. النائب العزوني يلتقي أهم معدي برامج سياحية وثقافية في البرازيل

بالصور ..  النائب العزوني يلتقي أهم معدي برامج سياحية وثقافية في البرازيل

08-11-2018 01:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - التقى رئيس لجنة السياحة النيابية المحامي اندريه مراد حواري العزوني اليوم عدد من الصحفيين البرازيليين ممثلين عن التلفزيون البرازيلي الحكومي Globo TV
وقال العزوني أن من بين الوفد معدي أهم برامج في البرازيل، حيث يعدون برامجين الاول تاريخي واثري وقد اختاروا الطريق الملوكي في الاردن المشهور تاريخيا ويضم البترا وام قيس وموقع تعميد السيد المسيح لكي يكون خط تصوير برنامجهم هذا الموسم.
وأكد العزوني أن البرازيل يسكنها 250 مليون شخص يشاهد هذا البرنامج نحو 40 مليون شخص، ومن خلال التجارب السابقة لهم فإن البرنامج الذي يعدونه عن أي منطقة يجذب بعد ثلاثة أشهر مئات الالاف من البرازيليين كسياح من الدرجة الاولى.
والبرنامج الثاني يختارون مدينة من العالم كمعلم ثقافي من أجل مساعدة البرازيليين في وجهتهم السياحية، هذا العام اختاروا مدينة عمان.
وأكد العزوني تشرفت اليوم بحضور زوجتي ريم الحوراني بلقاء مخرج ومعدي البرامج بحضور السفير البرازيلي ومدير العلاقات في السفارة ومسؤول تطوير السياحة في البرازيل. وشرحت لهم بالتفصيل عن الواقع السياحي والثقافي في الاردن، والعمق التاريخي للمواقع الاثرية والدينية في الاردن، حيث ابدوا استحسان للواقع السياحي في الاردن، مقدرين الاهتمام بالسواح البرازيليين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9159

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم