حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,15 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 92318

سرايا تكشف عن الوزراء الأضعف والأقل شعبية والأكثر جدليه في حكومة الرزاز .. " زواتي والمصري والغرايبة"

سرايا تكشف عن الوزراء الأضعف والأقل شعبية والأكثر جدليه في حكومة الرزاز .. " زواتي والمصري والغرايبة"

سرايا تكشف عن الوزراء الأضعف والأقل شعبية والأكثر جدليه في حكومة الرزاز  .. " زواتي والمصري والغرايبة"

08-11-2018 09:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كتب زيدون الحديد – إستطاعت سرايا وبناءاً على إستطلاع أجرته مؤخراً من حصر الوزراء الأضعف والأقل شعبيةً والأكثر جدليه في حكومة الدكتورعمرالرزاز والذين أصبحوا عبء ثقيل على كاهل الرئيس والذي أظهر أن الأخير هو الأكثر شعبيةً وإنجازاً وتفوقاً بحسب الإستطلاع .


الوزراء الأضعف والأقل شعبية والأكثر جدلية الذين كشف الإستطلاع عن أسماءهم كانوا على النحو التالي : وزير البلديات وليد المصري الأقل شعبية وذلك بسبب ما تعيشه البلديات من إعتصامات وإحتجاجات على قراراته التي شكلت أزمة فعليه قد تشل حركة العمل في القريب العاجل إن لم يتم حلها في أقرب وقت ممكن .

وزيرة الطاقة هالة زواتي فقد كشف الإستطلاع أنها الأكثر جدلاً بعد إستقالة وزيرة السياحة لينا عناب ، حيث خرجت زواتي بتصريحات مثيرة مؤخراً حول سخانات الطاقة الشمسية والتي يمكن الحصول عليها ب 250 دينار فقط بحسب قولها ،بالإضافة لتصريح آخر وهو أن بند فرق أسعار الوقود يذهب لسداد مديونية شركة الكهرباء والذي أثار جدلاً واسعاً وإنتقادات لاذعه طالت الوزيرة بسبب تبريرها غير منطقي وإن كان صحيحا ً .

 وزير الإتصالات والتكنولوجيا مثنى الغرايبة قد صنف الأضعف بسبب عدم إدارة الوزاره بشكل ناجح إضافة للملفات الهامة التي تخص الوزارة مما جعل الغرايبة الأضعف في التصنيف على الرغم من أنه يحمل إهم الحقائب الوزارية في الحكومة .


وقد حمل الإستطلاع جميع أسماء الوزراء في حكومة الرزاز بإستثناء الجدد وذلك من باب العدل في الطرح وعدم الإنتقائيه .

بدورها سرايا تضع هذا الإستطلاع بين يدي رئيس الحكومة من باب إيصال صوت الوطن والمواطن ،وأن الصحافة والإعلام هم القلب النبض للدولة .






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 92318

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم