حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,13 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 20317

بالفيديو .. بسبب غياب وزير عن جلسة مسائلة في البرلمان .. نائب يحضر "دمية" مكانة

بالفيديو .. بسبب غياب وزير عن جلسة مسائلة في البرلمان .. نائب يحضر "دمية" مكانة

بالفيديو  ..  بسبب غياب وزير عن جلسة مسائلة في البرلمان  ..  نائب يحضر "دمية" مكانة

08-11-2018 08:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

لجأ نائب تونسي إلى أسلوب “طريف” للتعبير عن امتعاضه من الغياب المتكرر لوزير الشؤون الاجتماعية عن جلسات المساءلة في البرلمان.

وخلال إحدى الجلسات، وضع النائب عماد أولاد جبريل “دمية” في المكان الذي يفترض أن يجلس فيه وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي، بعدما اعتذر الوزير في اللحظة الأخيرة عن الحضور.

وقال أولاد جبريل إنه سيُساءل الدمية عوضا عن الوزير، الذي قال إنه تغيب عن الجلسة “خوفا من أسئلتي التي لا يملك اجابة عليها”.

إلا أن نشطاء تونسيين انتقدوا ما قام به النائب، حيث كتب أحدهم “غياب الوزير عن جلسة المسائلة قد يكون غير مقبول، لكن لا يجب الاستهانة برموز الدولة بهذا الشكل مهما بلغت الأخطاء والتجاوزات، وليكن التعبير بصيغة أفظل تليق بمجلس نواب الشعب”.

وأضاف آخر بتهكم: “دعونا من الوضع الإجتماعي المتردي، وهيا لنتلهى بدمية السيد الوزير ومسرحية السيد النائب. مسرحيات وأفلام وحسابات داخل مجلس الشعب وخارجه لا تداوي ولا تُطعم. خذوا راحتكم فالناخب لا زال يتنفس”.

وقبل أشهر، تسبّب النائب عماد أولاد جبريل بفوضى كبيرة داخل البرلمان، بعدما قام بشتم نائب رئيس البرلمان، بسبب عدم تمكنه من توجيه سؤال شفهي لذات الوزير، وهو ما اضطر رئيس الجلسة للاستعانة بعناصر الأمن لإخراجه من القاعة.







طباعة
  • المشاهدات: 20317

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم