حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,15 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 31329

مصري يمنع ابنه من تعاطي المخدرات بطريقة بشعة

مصري يمنع ابنه من تعاطي المخدرات بطريقة بشعة

مصري يمنع ابنه من تعاطي المخدرات بطريقة بشعة

07-11-2018 09:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقدم مصري على تكبيل ابنه البالغ من العمر 14 عامًا، في عامود إنارة بمنتصف الشارع، وانهال عليه ضربًا حتى الموت، أمام منزله بقرية القبابات بمحافظة الجيزة، وذلك في محاولة منه لمنعه من تعاطي المخدرات، بحسب ما أعلنت وزارة الداخلية.

وقالت الوزارة في بيان صدر عنها، إن “الأب استعان بصديقه لتوثيق ابنه البالغ من العمر 14 عامًا، وهو طالب في الصف الثالث الإعدادي، وتكبيله في عمود إنارة أمام منزله بقرية القبابات التابعة لمركز أطفيح بمحافظة الجيزة غرب القاهرة، ونفّذ فيه حكم الإعدام ضربًا حتى فارق الحياة”.

وبحسب البيان، فإن “المتهم يُدعى سيد البالغ من العمر 54 عامًا، تعدى بالضرب على ابنه ويُدعى محمد، لسوء سلوكه وتعاطيه المواد المخدرة”، لافتًا إلى أنه “جرى التحفظ على الأب المتهم، وأُحيلت الواقعة للنيابة العامة لإجراء التحقيق”.

وأوضحت الوزارة أن “والد الطفل اعترف بارتكابه الجريمة، وقال إن نجله كان يتعاطى المخدرات منذ عام، وقد حاول منعه وعلاجه لأكثر من مرة لكنه لم يستجب”.

ونقلًا عن الأب، ذكرت الوزارة “أن الابن كان ينفق أمواله على المخدرات ولا يلتفت إلى تعليمه، فحاول أن يلقّنه درسًا فكبّله في عامود أمام المنزل، وضربه ثم تركه وتوجه إلى القهوة فلما عاد فوجئ بوفاته”.


وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقّت بلاغًا من أهالي قرية القبابات التابعة لمركز أطفيح، بالعثور على جثة طفل مربوط في عامود منزله، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن الطفل لفظ أنفاسه الأخيرة، نتيجة التفاف حبل حول عنقه.

وبيّنت التحريات، أن الجثة عليها آثار تعذيب وكدمات وسحجات، في حين أمرت النيابة عرض الجثة على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، واستكمال تحريات المباحث.

كما قررت النيابة حبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.






طباعة
  • المشاهدات: 31329

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم